خاص "ليالينا" ليلى عز العرب توضح رأيها ببرنامج مقالب رامز

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
خاص "ليالينا" ليلى عز العرب توضح رأيها ببرنامج مقالب رامز

كشفت الفنانة المصرية ليلى عز العرب عن رأيها في برنامج مقالب رامز جلال، مشيرة إلى أنها لا تحب هذه النوعية من البرامج.

ليلى عز العرب تتحدث عن برنامج رامز جلال 

قالت ليلى عز العرب خلال تصريحاتها الخاصة مع ليالينا: "محدش من برنامج المقالب اتصل بيا لأن معروف رأيي، أنا مبحبش برامج المقالب ولا بحب الطريقة دي، ومفيش أي حاجة تستحق إن حد يعمل كده، لما تشوف ناس بتصرخ وتصوت وتقع إيه المسلي في كده؟".

أشارت إلى أن دورها في مسلسل "بين السطور" قاسي ولكن زوجة ابنها التي تقوم بدورها الفنانة صبا مبارك تستحق ذلك، مشيرة إلى أن الجمهور أحب دورها مؤكدة على أنها خلال فترة تحضيرها للعمل كانت تشعر بأنه سينال إعجاب الجمهور كثيراً.

أكدت على أن دورها في مسلسل الكبير أوي انتهى ولن يعود مرة أخرى، مشيرة إلى أنها ترى أن الشخصية لم يعد بها شيء لاستكمالها في مواسم جديدة وإذا ظهرت مرة أخرى سيكون تكرار للقديم فقط.

شاهدوا الفيديو

أوضحت أنها تشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسلين وعمل كرتوني وهم مسلسل "إمبراطورية ميم" ومسلسل "عتبات البهجة"، وكارتون "يحيى وكنوز"، مؤكدة على أن الكارتون يتحدث عن الحضارة المصرية وهو مهم كثيراً للكبار والصغار للتعرف على الحضارة المصرية القديمة بطريقة مبسطة وسهلة.

كما تحدثت عن أدوارها في المسلسلين فقالت إن دورها في مسلسل "إمبراطورية ميم" يدور حول وجود عواطف داخلية متصارعة، أما دورها في "عتبات البهجة" يدور حول الموسيقى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار