ليلى عز العرب تروي تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ليلى عز العرب تروي تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية

كشفت الفنانة المصرية ليلى عز العرب عن تعرضها للخيانة الزوجية، وذلك خلال لقائها مع برنامج "الستات" المُذاع عبر قناة "النهار". خلال تصريحاتها، أوضحت عز العرب أنها لم تفكر في الانفصال لدى علمها بخيانة زوجها لها، لأنها رأت أن الأمر لا يستحق، وفق تعبيرها.

أضافت عز العرب أنه من الطبيعي أن تتعرض المرأة للخيانة، لأن طبيعة الرجل لا تجعله يكتفي بامرأة واحدة، وتابعت قائلة: "أنا مش الوحيدة في الدنيا اللي اتخانت.. أجدع مني مليون مرة واتخانت، أجدع مني وأشهر مني وأغنى مني وأحلى مني وكل حاجة وبرضه بيتخانوا".

زوج ليلى عز العرب يعترف لها بخيانتها

كشفت عز العرب أيضًا عن أن زوجها قد اعترف لها بخيانتها، قالت عن هذا: "هو اعترف لي لأنه راجل طيب ومحترم وجميل.. ولما عرفت فضلت أخد وأدي مع نفسي فترة طويلة، وقررت إني مش هطلق، لأن اللي بينا أكبر بكتير من غلطة مش ممتدة ومتكررتش".

مُضيفة أن تفهمها ومسامحتها لزوجها جعلت علاقتهما أقوى، فقالت: "كمان اللي حصل ده خلى فيه بينا تفاهم أكتر". ووجهت ليلى عز العرب نصيحة للنساء اللاتي تعرضن للخيانة قائلة: "أنا نصيحتي لو مش طبع أصيل وغلطة وعدت، عديها".

خلال اللقاء، تحدثت عز العرب أيضًا عن بدايتها الفنية، واتجاهها للتمثيل بعد عملها لمدة طويلة في قطاع المصارف والبنوك. فقد كشفت عن أنها بدأت العمل في التمثيل وهي بعمر الـ55 عامًا. يُذكر أن آخر أعمال ليلى عز العرب هو مشاركتها في الفيلم العالمي  Hidden strike، الذي يحكي قصة الحرب في العراق، وهو بطولة كل من جاكي شان، وجون سينا، ومواطنها الفنان هاني عادل.

سابقًا، كشفت ليلى عز العرب عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم العالمي Hidden Strike بجانب النجمين جاكي شان وجون سينا، مشيرة إلى أنها رفضت جملة في الفيلم وأدخلت تعديلات عليها. أوضحت عز العرب في لقاء إذاعي لها أن ترشيحها للعمل في الفيلم مع جاكي شان جاء من خلال أحد أصدقائها المقيمين في الصين. وأشارت إلى أن الدور كان يتطلب شخصية عربية تجيد تحدث اللغة الإنجليزية، موضحة أنها وافقت فور إرسال الدور لها.

وعن مشهدها مع جاكي شان في نهاية الفيلم، قالت: "النص كان مكتوباً فيه Long live America تعيش أمريكا دائمًا، لكن أنا قلت له لأ، هقول Long live Americans  يعيش الأمريكيون دائمًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار