حياة الفهد توضح رأيها في الزواج المبكر ولهذا تعترض على عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
حياة الفهد توضح رأيها في الزواج المبكر ولهذا تعترض على عمليات التجميل

كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن بعض المواقف والتجارب التي مرت بها في حياتها، فضلاً عن توضيح رأيها في بعض الأمور الحياتية، وأبرزها الزواج المبكر وعمليات التجميل.

رأي حياة الفهد في الزواج المبكر

تحدثت حياة الفهد عن تجربتها مع الزواج المبكر، حيث تزوجت وهي بعمر 15 عاماً، موضحةً إيجابيات وسلبيات الزواج بهذا العمر، فضلاً عن تأثير ذلك على حياتها.

وقالت خلال لقائها في برنامج كلام نواعم إن الزواج المبكر له إيجابيات وسلبيات في نفس الوقت، مشيرةً إلى ربما كان معهوداً في فترة جيلها، لكنه غير مناسب في الزمن الحالي.

رأي حياة الفهد في الزواج المبكر

تأثير الزواج المبكر على حياة الفهد

تابعت في حديثها موضحةً أنها استفادت من هذا الزواج بأكبر نعمة في حياتها، وهي ابنتها سوزان، مشيرةً إلى أنها كانت بالنسبة لها هي الفرحة والنعمة والونس، خاصةً أنها كانت مقيمة خارج بيت الأهل.

أضافت أنها كانت ترى في ابنتها العالم كله، لافتةً إلى أنها عندما كبرت صارت لها صديقة بسبب فرق العمر البسيط بينهما، والذي يبلغ 15 عاماً فقط.

رأي حياة الفهد في عمليات التجميل

وبسؤالها عن رأيها عن عمليات التجميل، أكدت حياة الفهد أنها لا تؤيد ذلك على الإطلاق، ولا تنصح ابنتها بالخضوع لهذه العمليات أبداً، وخاصةً البوتوكس.

وتابعت قائلةً: "هذا يرجع لطبيعة المرأة، وأنا دائماً أنصح بناتي وصديقاتي المقربين بعدم الخضوع لعمليات التجميل، لأنهم سيندمون على ذلك، وخاصةً البوتوكس لأنهم يدمر منطقة الجبهة".

موقف حياة الفهد من عمليات التجميل

وأعربت عن استيائها أيضاً لانتشار تلك العمليات لدرجة أن بنات صغيرة في عمر 18 عاماً يخضعون للبوتوكس وغيره من عمليات التجميل مما يسبب ظهورهم بمظهر أكبر من عمرهم الحقيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار