ليلى عز العرب تكشف جملة رفضتها في فيلمها مع جاكي شان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
ليلى عز العرب تكشف جملة رفضتها في فيلمها مع جاكي شان

كشفت الفنانة ليلى عز العرب عن تفاصيل مشاركتها ي الفيلم العالمي Hidden Strike بجانب النجمين جاكي شان وجون سينا، مشيرة إلى أنه رفضت جملة في الفيلم وأدخلت تعديلات عليها.

ليلى عز العرب تكشف تفاصيل عملها مع جاكي شان

وأوضحت عز العرب في لقاء إذاعي لها عبر إذاعة نجوم إف أم في برنامج "عيش صباحك" أن ترشيحها للعمل في الفيلم مع جاكي شان جاء من خلال أحد أصدقائها المقيمين في الصين.

وتابعت قائلة: "ترشيحي للفيلم وصلني عن طريق ممثل مصري مقيم في الصين، سافر لعمل الدكتوراه واكتشفوا موهبته، وأصبح ممثل صيني عظيم خاصة في المسلسلات التاريخية الصينية".

وأشارت إلى أن الدور كان يتطلب شخصية عربية تجيد اللغة الإنجليزية، موضحة أنها وافقت فور إرسال الدور لها: جاكي شان كان يبحث عن شخصيات عربية تجيد التحدث والتمثيل باللغة الإنجليزية، لأن أحداث الفيلم تدور أثناء فترة الحرب في العراق، وبعتولي دوري ووافقت طبعا، ده جاكي شان".

وعبرت ليلى عز العرب عن شدة حبها للفنان العالمي جاكي شان: "أنا مدمنة لأفلامه من زمان، وكنت بحب بروس لي وأفلامه لكن جاكي شان تفوق عليه، ودايما أفلامه فيها جنسيات مختلفة، وهذا أوصله للعالمية".

ليلى عز العرب تكشف رفضها جملة في فيلم جاكي شان

وروت ليلى عز العرب تفاصيل تجربتها في العمل مع جاكي شان مشيدة بإخلاصه الشديد للعمل، قائلة: ""هو معجون بالسينما، وعنده إخلاص غريب للعمل لأنه منتج الفيلم ومخرج كل مشاهد الحركة، ولا يهمه يكون شكله حلو ولكن إن العمل كله يكون جاذب للغاية، وهو في الحقيقة مش بيهزر كتير نتيجة التركيز الشديد في العمل".

وعن مشهدها مع جاكي شان في نهاية الفيلم، قالت: "النص كان مكتوب فيه long live America تعيش أمريكا دائما، لكن أنا قلت له لأ، هقول long live Americans  يعيش الأمريكيون دائما".

يذكر أن فيلم Hidden Strike شهد أيضا مشاركة من الفنان هاني عادل، نجم فريق وسط البلد، والفنانة ليلى عز العرب التي شاركت في موسم دراما رمضان 2023 من خلال دورها في المسلسل الكوميدي كشف مستعجل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار