النصيحة التي وجهها خالد النبوي لابنه قبل دخول التمثيل وطبيعة علاقتهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
النصيحة التي وجهها خالد النبوي لابنه قبل دخول التمثيل وطبيعة علاقتهما

كشف الممثل الشاب نور، نجل الفنان خالد النبوي، عن شغفه بالتمثيل منذ سن صغيرة، وهو الأمر الذي دفعه لدراسة التمثيل والإخراج خارج مصر، كما كشف عن نصيحة والده قبل دخوله التمثيل.

نصيحة خالد النبوي لابنه

أوضح نور خالد النبوي في مقابلة مع برنامج et بالعربي أنه ذهب لوالده وأخبره أنه يود احتراف مجال التمثيل، وتحدث عن موقفه.

وقال نور إنه ذهب لوالده فكان رده: "قلت له أنا عايز أمثل، قال لي أنا مليش دعوة روح إدرس، قبلوك خلاص مقبلوكش أنا مليش دعوة، وأما درست قال لي روح اعمل تجربة أداء، قبلوك تمام مقبلوكش مليش دعوة".

تابع: "أكتر النصايح اللي ممكن أفتكرها دلوقت إنه بيقول لي وسّع حدودك، دايما روح ذاكر، روح إلعب رياضة، وروح إتفرج على أفلام."

خالد النبوي وابنه

وعن طبيعة العلاقة بين نور ووالده خالد النبوي أوضح قائلا: "هو أول حد إداني فيلم أتفرج عليه، وعرفني إزاي أتفرج على الفيلم، وأول حد إداني كتاب وعلمني إزاي اقرا الكتاب، هو بيعلم، إزاي أعمل كل حاجة، وفي الآخر كل واحد يعمل اللي هو عايزه".

وقال نور خالد النبوي متمنيا مشاركة والده في عمل فني: "أثبت له إني ممثل كويس الأول وبعدين أشاركه، لكن على طول كده أشارك خالد النبوي لأ، إحنا بنشوفها إن أنا عايز أمثل يبقى أبدأ الطريق صح خطوة خطوة، لحد ما تيجي الفرصة والخبرة إني أبقى واقف مع خالد النبوي."

دراسة نور خالد النبوي

أوضح نور خالد النبوي أنه يدرس التمثيل والإخراج والمسرح في الخارج، لافتا إلى أنه متواجد حاليا في مصر بسبب جائحة كورونا، وتحدث عن حبه للسينما، الذي بدأ منذ فترة طفولته، عندما كان ينبهر بمشاهدة الأفلام ويرغب في أن يكون مكان البطل، لكنه أدرك رغبته في العمل بمجال التمثيل كمهنة عندما وصل سن العشرين.

الاختيار أول تجربة لنجل خالد النبوي

ويعد مسلسل "الاختيار 2" أول تجربة تمثيلية لنور خالد النبوي الذي درس التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما وثق مسلسل الاختيار 2، بطولات رجال الشرطة المصرية، وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن وصون مقدراته، وذلك من خلال كافة أجهزة وزارة الداخلية، لا سيما الأمن الوطني والأمن المركزي، في التصدي للمخططات التي كانت تحاك ضد الدولة المصرية، وينقل جزءا من واقع تعاملت فيه الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة في التصدي لقوى الشر التي كانت تستهدف جميع مؤسسات الدولة، وذلك بإيقاع سريع وصورة مميزة.

وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار