بيان ناري لخالد النبوي رداً على تصدر ريهام حجاج بوستر "لما كنا صغيرين"

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أبريل 2020
بيان ناري لخالد النبوي رداً على تصدر ريهام حجاج بوستر "لما كنا صغيرين"

خرج الفنان خالد النبوي برسالة صريحة رداً على الانتقادات التي وجهت إليه الفترة الماضية، بعد تصدر الفنانة ريهام حجاج بوستر مسلسل "لما كنا صغيرين" بينما ظهر في الخلفية ومعه النجم محمود حميدة.


خالد النبوي غاضب من بوستر لما كنا صغيرين

حرص خالد النبوي على وضع حد للهجوم عليه لقبوله وضع صورته خلف ريهام حجاج، رغم اختلاف المشوار الفني بينهما والخبرة، فنشر بياناً يكشف من خلاله عن غضبه من صور بوسترات الدعاية لمسلسل "لما كنا صغيرين"، وأنه تحدث مع منتج العمل في هذا الأمر فأكد له أنه لا يعلم كيف حدث ذلك، ولكنه سوف يقوم بإصلاحه.

وأضاف خالد النبوي أنه لم يجد أي تعديل للوضع القائم، لذلك اتجه إلى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي وشرح له الموقف، ولكن حتى الآن لم يحدث أي تغيير، الأمر الذي يدفعه للاعتزال حتى إشعار آخر.

بوستر لما كنا صغيرين الذي استفز الجمهور


وكتب خالد النبوي في بيانه قائلاً: "لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس،و لأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور و لعاءلتي، و لهذه المهنه العظيمه، ولأنني أتعرض ل حملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنيه وبعض المواقع الإلكترونيه التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحه. فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعه او مكتوبه".

وأضاف خالد النبوي قائلاً: "وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي و الذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء و انه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا..وفيه احترام تام لفني و إسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا".

رسالة نارية لخالد النبوي بعد تصدر ريهام حجاج بوستر لما كنا صغيرين
تابع خالد النبوي حديثه بقوله: "وقد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصه بشركته لتصحيح الصورة و كل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا، في النهايه أقول لمن يلوموني حبا ،أو من تطاولوا كرها ، خيرا ، أو شرا ،بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده. ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل".

وختم خالد النبوي بيانه: "وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال..لاتوجد أي خلافات شخصيه بيني وبين جميع زملائي، أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمه دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل، الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها وحتى لا أترك مجالاً للقيل والقال سيتم نشر الحقائق تباعنا، وسيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه، السلام والمحبة على الجميع وكل عام والجميع بخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار