وفاء عامر بتعالج نفسياً بسبب التمثيل وخالد النبوي أصيب بسببي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
وفاء عامر بتعالج نفسياً بسبب التمثيل وخالد النبوي أصيب بسببي

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن قيامها بالاستعانة بطبيب نفسي وهي إحدى صديقتها وذلك بعد تأثير الشغل عليها وعلى حياتها وشخصيتها، لافتة إلى أنه خلال تحضيرها لدور "يسرية" في مسلسل "راجعين يا هوى" كانت متأثرة بالدور لدرجة أن ابنها قال لها: "مالك يسرية في نفسك كده".

وقالت "عامر" خلال حديثها في برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، إنه من  الطبيعي الاستعانة بطبيب نفسي، لافتة إلى أنها صديقة وطبيبة في نفس الوقت، ودائماً بتحاول تتواجد معي وفي أغلب الأوقات نتقابل في العيادة أو في البيت، قائله: "لما بكلمها في التليفون بتعملي معاد وفي ساعات لو ما نفعتش العيادة بتعملي معاد في البيت والصراحة هي بتساعدني أعدي مراحل كثيرة في حياتي".

وفاء عامر شاركت في 3 مسلسلات في رمضان

وأضافت وفاء عامر، إن الموسم الرمضاني الماضي قدمت 3 أعمال درامية كنت الأنجح وهم "جزيرة غمام" و"راجعين يا هوى" و"بيت الشدة"، مشيرة إلى أنه كان من الصعب المشاركة في الثلاثة أعمال، حيث اضطريت إلى الانعزال التام والتركيز في الـ 3 أدوار الدرامية.

وفاء عامر تسبب بإصابة خالد النبوي

وحكت وفاء عامر  عن إصابتها للفنان خالد النبوي، خلال تحضيرها لأحد المشاهد، قائله: "حصلت مصيبة سودا في المشهد وقعدوا يعالجوني، عملنا بروفة بساطور يستخدم في التمثيل، وتحولت ليسرية وبقيت أضرب جامد، وفجأة شوفت صوابع خالد بتطير في الهواء في خيالي، وفضلت أتنطط على الأرض … ولكن خالد اتخدش في إيده، وفضل يهديني ويقول متخافيش أنا كويس مفيش غير نقطة دم".

وفاء عامر تتحدث عن خالد النبوي

وأوضحت أنها لم تتمكن من رفض طلب الفنان خالد النبوي، بالانضمام لأسرة مسلسل "راجعين يا هوى" قائلة: "خالد قال أنا عاوز وفاء عامر قدامي وصمم إني أقوم بالدور، وحتى لو لم توافق لضيق الوقت خليني أكلمها أنا"، ووجهت الشكر لخالد النبوي والمخرج محمد سلامة اللي حاول شرح أدق التفاصيل، قائله :"كان معايا لحظة بلحظة، وانطباعاته خلتني أبدع، وهو شاب صاحب موهبة وإبداع بالإضافة لأني انجذبت لحكاية أسامة أنور عكاشة اللي عايشين على كتاباته وستظل في وجداننا".

وفاء عامر تتحدث عن دورها في راجعين يا هوي

وأكدت أن خروج شخصية يسرية بهذا الجمال كان السبب فيه عدد كبير منهم محمد سليمان عبد الملك ، بالإضافة ابنة الأستاذ أسامة أنور عكاشة، والمخرج محمد سلامة ، قائله: المخرج له فضل كبير، في دور في إتمام ظهور شخصية يسرية بالشكل الذي بدت عليه، معملتش أي حاجة دون موافقة المخرج، حيث كان الداعم الأول لشخصية يسرية حتى تظهر بهذا الشكل".

وفاء عامر تجتمع مع ياسمين صبري

وأشارت إلى أنها بصدد  البدء في تصوير مسلسل يجمعها مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "الشادر" المكون من 15 حلقة، حيث من المقرر بدء تصويره مطلع شهر يونيو المقبل، للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ليسجل العمل التعاون الرابع بين وفاء عامر وياسمين صبري في الدراما، وذلك بعد نجاح أكثر من عمل درامي معاً مثل مسلسل  "أبو هيبة في جبل الحلال" بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز، ومسلسل "شطرنج"، مسلسل "حكايتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار