تامر حسني يتصدر التريند بعد أنباء مرضه والسبب جليلة المغربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
تامر حسني يتصدر التريند بعد انباء مرضه والسبب جليلة المغربية

انتشرت في الساعات الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة الفنان تامر حسني بأزمة صحية ودخوله في غيبوبة عقب تصريحات جليلة المغربية عن علاقتها به.

بداية أزمة مرض تامر حسني

وجاءت بداية الأزمة بعد نشر حسابات عدة تعليقات تطالب جمهور تامر بالدعاء له بالشفاء، ومما جاء فيها: "حسبي الله في اللي كان السبب".

وكانت كتبت الماكيرة السينمائية، شيماء الصيفي، قد كتبت عبر حسابها بـ"فيسبوك": "ادعو للفنان تامر حسني بالشفاء، وحسبي الله ونعم الوكيل"، وبعدها كتبت: "تهجم واعتداء بالضرب وفي غيبوبة تامة".

حقيقة أزمة تامر حسني الصحية

ونفت مصادر مقرّبة من تامر تلك الأخبار، مؤكدةً: "ما نُشر شائعة، الفنان تامر حسني في صحة جيدة". وأضافت: "الفنان تامر حسني انتهى أخيراً من تسجيل أغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان إسلام زكي، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام".

في تصريح خاص لجريدة المصري اليوم نفى مصدر مقرب من الفنان تامر حسني صحة ما تردد حول حالته الصحية، مشيرًا إلى أن تامر بخير ولا يعاني أي مرض وحاليًا يتواجد في لوكيشن التصوير.

وأضاف المصدر: "هناك حالة استغراب واستهجان شديدة من الشائعة السخيفة التي صدرت منذ قليل عن تامر حسني، فهو الآن في لوكيشن تصوير فيلمه الجديد، الذي بدأ تصويره منذ 3 أيام ماضية ولا يعاني من أي تعب نهائيًا".

وتابع: "حاولنا التوصل لمصدر الشائعة وأرسلنا لها السبب حول نشرها هذه المقولة بأن تامر حسني حالته حرجة ولكنها لم تجب علينا وليس لدينا سوى قول حسبنا الله ونعم الوكيل".

جليلة المغربية وحقيقة علاقتها بتامر حسني

وكانت أحدثت جليلة المغربية ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن تامر حسني، حيث تحدثت عن سبب وضعها أغاني الفنان الشهير على صورها كافة وهو ما اعتبره الجمهور استفزاز لبسمة بوسيل.

ورداً على سؤال خلال ظهورها ضيفة على أحد البرامج، حول السبب وراء وضعها أغاني تامر حسني على خاتم خطبتها، قالت جليلة المغربية: "الناس هما اللي بيربطوا كل حاجة ببعض أنا ما قلت اسم ولا شيء ولكن قريباً وخلال أشهر سأفجر مفاجأة وأحسم الأمر".

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتردد فيها اسم جليلة المغربية ويرتبط بالخلافات بين الفنانة المغربية بسمة بوسيل وزوجها الفنان تامر حسني.

جليلة المغربية هي بلوجر ذات أصول مغربية وحاملة للجنسية المغربية، من مواليد 16 يوليو عام 1985، ولدت في مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000.
بدايتها الفنية كانت في أغنية أذوب، من تلحين وليد الشامي، وكانت الأغنية مصورة ليتعرف عليها الجمهور أكثر، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية سكتة ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، والتي نالت الأغنية استحسان جمهورها خاصة في الإمارات، مما شجعها بتحويلها لأغنية فيديو كليب. 

تعيش جليلة في الإمارات في دبي وقدمت العديد من الأغاني الخليجية وكان والهدف من اتجاها نحو الأغاني الخليجية والذي اشتهرت به قبل النجاح خلال السنوات الأخيرة أنه عائلتها عاشوا في الإمارات منذ سنوات وهذا الشيء جعلها تتوجه نحو الخليجي.