بعد تصالحهما: سر خلاف إليسا وأصالة قبل 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
بعد تصالحهما: سر خلاف إليسا وأصالة قبل 5 سنوات

تصدرت الفنانة أصالة نصري ترند محرك البحث غوغل، عقب ظهورها في حفل تريو نايت في المملكة العربية السعودية بمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة، وتصالحها مع النجمة اللبنانية إليسا.

سبب خلاف أصالة وإليسا

ظهرت النجمتان على مسرح تريو نايت وهما تغنيان للسيدة فيروز أغنية حبيتك تنسيت النوم، كما ظهرتا وهما تنهيان خلافهما حيث اعتذرت أصالة لإليسا قائلة "أنا بعتذر والله العظيم إلَّا هالبنت، هيا حبيبتي وشريكتي، قلبنا شبه بعض" وتبادلتا العناق.

أثار الفيديو فضول محبي النجمتين الذين تساءلوا عن سبب الخلاف بينهما، حيث تكهن كثيرون بأسباب مختلفة للخلاف، جميعها كانت تدور حول تغريدات وتعليقات متبادلة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وكان سبب الخلاف الرئيسي بين إليسا وأصالة قبل 5 سنوات وتحديدا في مارس 2018، حيث كانت إليسا وقتها عضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب The Voice، لتغرّد أصالة بتغريدة فُهمت وقتها على أنها رسالة موجهة لإليسا.

وقالت أصالة في تغريدتها التي أثارت جدلا كبيرا وقتها: "محتاجين نعلو بالذائقة الفنية، لنتلمس أطراف مشاعرنا التي دهست في زحمة برامج المواهب، دمرت ما تبقى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمة بس فينهم؟ وكفاية نرضى بالقليل".

بعد تصالحهما: سر خلاف إليسا وأصالة قبل 5 سنوات

واختصرت إليسا تعليقها على تغريدة أصالة قائلة "حسناً" كما جاءت للنجمة اللبنانية تغريدة أكدت أن هناك خلافاً بينها وبين أطراف أخرى كانت أصالة على رأس قائمتها وقالت: "دول بيتكملوا عليك.. معلش أصلهم ميعرفوش يتكلموا معايا".

صلح سابق بين إليسا وأصالة

هذا الصلح لم يكن الأول بين إليسا وأصالة، إذ إن الفنانة اللبنانية كانت قد حرصت على حضور حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة في مارس الماضي.

وغنت أصالة مع إليسا في حفل زفاف شام أغنية مشتركة، كما خطفت إليسا الأنظار عندما التقطت باقة الورد الخاصة بالعروس، ولكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها النجمتين معا في مناسبة عامة.

يذكر أن أصالة وإليسا لم تتحدثا عن تفاصيل الخلاف علانية، ولم يتطرقا لنقطة الاختلاف التي وقعت بينهما قبل سنوات، حتى انتهتا من خلافهما أمس على مسرح تريو نايت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار