خالد عبد الرحمن يكشف تفاصيل خلافه مع أحلام وسبب عتابه لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
خالد عبد الرحمن يكشف تفاصيل خلافه مع أحلام وسبب عتابه لها

كشف الفنان السعودي، خالد عبد الرحمن، كواليس خلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مشيراً إلى أن وقوع الخلافات بين الأصدقاء والأشقاء أمر طبيعي.

خالد عبد الرحمن يكشف كواليس خلافه مع أحلام

وقال خالد عبد الرحمن في لقاء له على قناة العربية في برنامج تفاعلكم، أن الفيديو المتداول له مع الفنانة أحلام في كواليس إحدى حفلات موسم الرياض هذا العام، وهو يعاتبها لم يكن خلافاً مشدداً على أنه من محبي الفنانة أحلام موجهاً لها التحية.

وأكد خالد عبد الرحمن أن علاقته بـ أحلام الشامسي جيدة لكن الخلاف وقتها كان على شيء آخر، وكشف عن حقيقة ما دار بينهما في الفيديو.

وأوضح أنه خلال الفيديو أكدت له الفنانة أحلام أنها اتصلت به عدة مرات لكنه لم يكن يجيب على هاتفه، وهو ما أكده لها أن هاتفه لا يستقبل المكالمات من أرقام غير مسجلة وكانت هي تستخدم هاتفا آخر غير هاتفها.

ولفت إلى أن ذلك كانت تفاصيل ما دار بينهما أثناء عتابها في كواليس الحفل بحضور الفنان عبد المجيد عبد الله.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لكواليس الحفل الذي أقيم في بداية العام الماضي ظهر فيه خالد عبد الرحمن وهو يعاتب النجمة أحلام على عدم حضورها حفل إخوته قبل 25 عاماً.

فردت النجمة الإماراتية وهي متأثرة جداً بالقول: "والله دقيت.. والله اتصلت وأنت ما رديت، والله اتصلت بس ما رديت عليَّ".

وتدخل الفنان عبد المجيد عبد الله مازحاً ليرد على عدم إجابته لاتصال أحلام قائلاً: "كان في البر .. في البر"، إشارة لكون خالد عبدالرحمن يمضي الكثير من وقته في البر.

خالد عبد الرحمن يرفض الحديث عن حياته الخاصة

ونفى خالد عبد الرحمن الشائعات المتداولة حول وجود ابن له يدعى نايف مؤكداً أنه ابن أحد أصدقائه رافضاً الحديث عن حياته الخاصة وزواجه

وحول غيابه عن الحفلات الغنائية خلال الفترة الأخيرة، لفت إلى أنه يهتم هذه الفترة بحياته العائلية والأسرية إلا أنه يجهز مفاجأة لجمهوره بالفعل، وهي إطلاق تطبيق يحمل كافة حفلاته مباشرة وجلساته الخاصة وعزفه على العود.

وشدد على رضاه عن تجربته الوحيدة في التمثيل خاصة أنه ظهر بشكل أقرب إلى شخصيته الحقيقية ودون تقمص وإنما فقط أضاف لشخصيته اسما آخر وأحداثا أخرى، وهو ما جعل التجربة مريحة بالنسبة له، مشيرا إلى تجهيزه لعدة مفاجآت جديدة في مجال التمثيل في الفترة المقبلة لأنه يرغب في تكرارها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار