إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلاد شهاب جوهر وهكذا وصفته

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلاد شهاب جوهر وهكذا وصفته

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بعيد ميلاد زوجها الفنان شهاب جوهر برسالة وصورة رومانسية، متمنية أن تسيطر الأفراح على أيامه كله، واصفة إياه بالسند.

إلهام الفضالة تحتفل بعيد ميلاد شهاب جوهر

ونشرت إلهام الفضالة، صورة لها مع شهاب جوهر عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وكتبت عليها رسالة قالت فيها: "كل عام وأنت بخير يا روح روحي، عسى أيامك كلها أفراح بأفراح، والله يخليك لنا يا زوجي وحبيبي وسندي وعزوتي".

وولد شهاب جوهر في 30 ديسمبر، وأتم اليوم عامه الـ 45، ليكون هذا هو الاحتفال الثاني بعيد ميلاده بعد الزواج من إلهام فضالة قبل عامين.

وتفاعل متابعو إلهام الفضالة مع الصورة الرومانسية التي نشرتها ورسالتها، متمنين لها السعادة دائماً، ووجهوا أمنيات بعام سعيد إلى شهاب جوهر، وجاء نص بعض التعليقات: "ما شاء الله، تبارك الرحمن، الله يحفظكم ويخليكم لبعض ولا يغير عليكم هالحب، أستودعكم رب العالمين، كل عام وشهاب بخير الله يطول بعمره ويخليه لكم يا رب".

احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلاد شهاب جوهر

وقال آخرون: "ربي يحفظكم ويسعدكم طول العمر وكل عام وهو بخير يا الغالية ❤️❤️"، "ما شاء الله أناقة الجوزاء واضحة وما يبن فيها العمر تبارك الله"، "الله يسعدكم وكل عام وأنت بألف خير وصحة وسعادة وتوفيق من الرحمن"، "الله يخليكم لبعض وجعل ربي يحميكم من أعين الحاقدين والحاسدين. ثنائي راق جداً"، "الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم من بعض وأيامكم كلها أعياد وتعيشون وتربون لعيال عيالكم".

إلهام الفضالة تحتفل بعيد زواجها

جاء احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلاد زوجها شهاب جوهر بعد أشهر قليلة من الاحتفال بعيد زواجهما الثاني، ونشرت فيديو جمع أبرز اللحظات لهما معاً على مدار العامين ووجهت له رسالة.

وكتبت الفنانة الكويتية: "كل عام وأنت بخير وأنا وياك دايم بخير، اليوم أكملنا سنتين زواج أنت نعمة من الله، عشت معاك أحلى سنين عمري، الله يحفظك لي طول العمر، الحمد لله على رزقك يا الله".

واعتبر البعض أن تلك الرسالة، الرد الأقوى على الشائعات التي لاحقت الثنائي شهاب جوهر وإلهام الفضالة حول انفصالهما رغم نفي الفنان الكويتية الأمر قائلاً: "الإشاعة اللي طالعة ما في حد ما اتصل علينا ويقولوا أننا انفصلنا الله يخلينا لبعض، ويبعد عنا شر الحسد، أنا إلهام ما أبدلها بالذهب ويارب معا طول العمر"، لترد النجمة الكويتية على كلمات زوجها قائلة: "يا عمري الله يخليك لي يارب وتدوم سند طول العمر".

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

يذكر أن الثنائي يعيشان حياة سعيدة منذ زواجهما قبل عامين، كشفت خلالهما إلهام الفضالة عن العديد من التغييرات في حياتها بسبب شهاب جوهر.

شهاب جوهر وإلهام الفضالة

وقالت: "بزواجي الثاني حسيت فيه إنسان معي في حياتي حسسني أني زوجة وكامرأة، "فيه رجال يقعد يسولف معاك ويشرب معك فنجان قهوة وفيه رجال ياخدك من إيدك ويطلع يتمشى معك فيه رجال يحب يشاركك في مشاكله وآرائه وحياته".

وأضافت أنها تعلمت المشاركة الزوجية: "علمني وساعدني وكان يقول إلهام روحي سوى ها الشيء أقوله أخاف ، يقول لي ليه ما عندك شخصية ما أنتي أم عيال، قواني هذه الأمور اللي صارت معاي خلتني إنسانة مختلفة جداً فيه أحد يهتم فيها وشايل مسؤوليتها وأمور وايد تغيرت في حياتي على هذا العمر أول مرة أحس أني زوجة ".

وكانت إلهام الفضالة تزوجت للمرة الأولى في سن صغير للغاية ولكن زواجهما لم يكمل كثيراً، ثم ارتبطت بالصحافي حليل التميمي وأنجبت منه ابنتيها فجر ونور، ثم انفصلت عنه وأعلنت ارتباطها بشهاب جوهر الذي تزوج من قبل ولديه 4 أبناء هم نرجس وآية وفاضل ولولوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار