مريم الأنصاري ترد على منتقدي شكلها بدون فلتر: وهكذا وصفت المتنمرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
مريم الأنصاري ترد على منتقدي شكلها بدون فلتر: وهكذا وصفت المتنمرين

عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، مريم الأنصاري، عن غضبها الكبير من حملات التنمر التي انطلقت ضدها في الفترة الأخيرة بعد أن ظهرت في أحد الفيديوهات بدون فلتر.

مريم الأنصاري ترد على المتنمرين ضدها

وطالبت مريم الأنصاري منتقدي شكلها بعدم الإساءة إليها والحكم عليها بدون لقائها وجهاً لوجه في الحقيقية، مؤكدة أنه لا يمكن الحكم على أحد من خلال مظهره أو شكله أو هيئته.

ووصفت مريم الأنصاري المتنمرين على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الأطفال"، مطالبة في فيدو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بعدم الإساءة لخلق الله.

وتابعت قائلة: "أي وحدة مو عاجبها وجهي.. تجي تشوفني على الطبيعة.. حبيبتي لاتجي تشوفيني عن طريق التصوير هذا اللي ما أدري وش يبي واللي مصورتني بـ جوال نوكيا، لاتجين تقولين لي واي طلعتي شكلك.. وع يا قبحك.. عيب عيب إحنا ما تربينا على أنه نروح للشخص ونقول له أنت قبيح".

وتابعت مريم الأنصاري: "لاتعيبين على خلقة ربك، أتوقع هـ الفئة هاذي أطفال، سبحان الله مهما كنت لطيف ومحبوب من قبل الناس لازم يطلعلك كم واحد من هـ الفئة".

ردود الفعل على رد مريم الأنصاري

وتفاعل المتابعين مع تعليق مريم الأنصاري، وانقسمت التعليقات ما بين التأييد لحديثها أو اتهامها بعدم الثقة في نفسها.

وجاءت التعليقات التي اتهتها بعدم الثقة في النفس، قائلين: "لو واثقة من نفسها ماتهتم لكلام الناس اللي ما يخلص"، " مستحيل وهي تمدح نفسها؟.. يأخي الحلو ما يمدح نفسه"، " مشاهير الفلس متبرقعين بـ الفلاتر.. إذا اختفى إيش محتواكم"، " مسكينة تحتاج ترفع ثقتها بنفسها شوي"، " لها السالفة 3 أسابيع والحين تعلق".

وأشادت بعض التعليقات بجمال مريم الأنصاري، وجاءت التعليقات: "" تجنن والله"، " تجنن اللي تعيب عليها أكيد تغار منها"، و" أنا شفتها على الطبيعة تجنن جميلة مريم أحلى خواتها"، " جمال نوكيا ولاأيفون حبيبتي وجمال طبيعي من عند الله مو تجميل مو تجميل وفلاتر حبيبتي"، " مستحيل في إنسان كل الناس تحبه.. شوفي اللي يحبونك وركزي عليهم واللي مو عاجبتها خلقتك خل تشتكي عند خالقها".

أمل الأنصاري تدافع عن شقيقها

وسبق وأن دافعت أمل الأنصاري عن شقيقتها متصدية لحملة التنمر التي تعرضت لها وذلك من خلال نشر فيديو لها يوثق شكل شقيقتها بدون فلتر، كاشفة عن جمالها الطبيعي.

أكدت فيه أن التعليقات الساخرة، أثارت الحزن في نفس مريم، قبل أن تتغزل بها ، قائلة: "في وحدة عندها نقص الفلاتر هي شخصياً تصور بـفلتر، قسماً بالله مريم أنفها بـالصدق كذا صغير أنتوا اللي تكتبون صوري بدون فلتر.. أنتوا بالذات تصوروا بفلتر".

وتابعت: "أنا مجبورة أصور بفلتر، مو نقص، ولكن أنا أطلع أماكن عامة وأقابل ناس بدون قلتر لكن الكاميرا غير المراية لذا نصور بفلتر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار