مودل روز ترفض الزواج من عربي مجدداً وهكذا وصفت تجربتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
مودل روز ترفض الزواج من عربي مجدداً وهكذا وصفت تجربتها

أعلنت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، عن عدم تكرارها تجربة الزواج من عربي مجدداً بعد أن عاشت تجربة سيئة مع زوجها محمد آل حمود، التي انتهت في ساحات المحاكمة للحصول على الطلاق منه.

مودل روز ترفض الزواج من عربي مجدداً

وردت مودل روز على سؤال وجته لها متابعة عبر حسابها الشخصي على سناب شات حول إذا كان ممكن أن تتزوج من أمريكي معتبرة أن الحب مع شخص عربي أعمق من الأجنبي.

وقالت المتابعة: "حبي وانحبي.. بس يارب مو أمريكي.. ترا حبنا أعمق من حب الأجانب، شلون تعبيرين.. شلون تقولين له أموت فيك".

وأعادت مودل روز نشر التعليق عبر حسابها، مشيرة إلى أنها لن تكرر تجربتها في الزواج من عربي حتى لو تطلب الأمر البقاء بدون زواج باق حياتها واصفة التجربة بالمريرة.

وعلقت عارضة الأزياء السعودية قائلة: "لا.. بعد التجربة المرة والله ثم والله لو أقعد عزباء طول عمري ولا أتزوج عربي".

وحول كيفية التعبير عن الحب بالكلمات العربية لكونها معبرة أكثر، قالت مودل روز: "سهل نعلمهم عربي".

رفض مودل روز للزواج من عربي جاء بعد أن مرت بأزمة خلال زواجها الأول، والتي كشفت عن تفاصيل حياتهما في أبريل الماضي، وانفجرت في البكاء وانهالت عليه بالسباب والدعاء موجهة له حديثها قائلة: "كافي كذب، أنا ترى والله ساكتة احتراماً للعشرة اللي بينا، والله يلعنها من عشرة الله يلعن الساعة اللي شفتك فيها وتزوجتك فيها ويلعن السنين اللي ضيعت عمري معاك فيها".

وتابعت مودل روز: "الله يجعل كيدك في نحرك، الله يوريني فيك عجايب قدرته ويخليك عبرة لمن يعتبر، لأنه عشت 9 سنين ضيم، وسنتين بعد الانفصال من ألعن سنوات حياتي لأنه انت لازلت في حياتي بس بيجي يوم وبتطلع وبتطلع ريحتك والكل يعرف مين انت".

وأكدت أنها تحملت طليقها لسنوات، رغم أن الكثيريون كانوا يقولون لها أن زوجها إنسان غير مريح، معلقة: "الله يرحمك يا بابا عندما قال زوجك على الحلوة والمرة، من أسوأ النصائح اللي أعطاني ياها والدي".

أزمة زواج مودل روز

يذكر أن مودل روز  حصلت في مارس 2022 على حكم بخلع زوجها رسميًا، وأن المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصدرت حكماً بمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات. 

وجاء حصول مودل روز على الخلع بعد سنوات من الأزمات بينهما واتهامات متبادلة بالخيانة والسرقة والاعتداءات والتهديدات.

وكشفت مودل روز أنها رفضت الإنجاب لأنها لم تكن تشعر بالأمان، معلقة: "لما قلت أنه خلينا ننفصل لأني ما كنت حاسة بالأمان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثى تبغي تحس أنها أنثى وأجيب عيال أصرف أنا عليهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار