خبراء المجوهرات الفاخرة يجتمعون في معرض Jewelry Salon

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
خبراء المجوهرات الفاخرة يجتمعون في معرض Jewelry Salon

يعد صالون المجوهرات Jewelry Salon في الرياض، أحد المعارض التجارية الرائدة في قطاع المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، يتم تنظيم هذا الحدث السنوي من قبل شركة السنيدي للمعارض والمؤتمرات، لقد أثبتت نفسها كنقطة التقاء مركزية لكل من مصنعي المجوهرات المحليين والدوليين الذين يتطلعون إلى وضع علاماتهم التجارية في أسواق المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

يقام صالون المجوهرات في جدة هيلتون جدة في الفترة من 5 إلى 8 فبراير 2024 لعرض أخبار الشركات السعودية والعالمية المتعلقة بقطاعات الماس والمجوهرات الفاخرة والساعات الفاخرة والساعات والمجوهرات.

علامات المجوهرات الفاخرة المشاركة في Jewelry Salon

Jewelry Salon

شاركت علامات المجوهرات الفاخرة في Jewelry Salon مثل علامة لابيز Lapis التي تتميز باستخدام الأحجار الملونة وعلامة المجوهرات الهندية Inaaya jewelry ومجوهرات نصولي Nsouli Jewelry الفاخرة التي تتميز بطابع شرقي بلمسة عصرية فاخرة.

Jewelry Salon

ومن ضمن ماركات المجوهرات العصرية الأخرى التي شاركت Etho Maria وLIDA وKK Jewels وبما في ذلك علامات المجوهرات التي تتميز باستخدامها للأحجار الملونة مثل Sutra Jewels وVelum Vendome وBISHAN.

صالون المجوهرات

معرض Jewelry Salon

صالون المجوهرات Jewelry Salon 

يتميز المعرض باختياره لأرقى وأندر قطع المجوهرات، بالإضافة إلى المعارض، يقدم "صالون المجوهرات" أيضاً ندوات وخدمات يجريها شركاء المختبر المشهورون وتعمل هذه العروض الإضافية على إثراء تجربة المعرض وتوفير قيمة مضافة لكل من العارضين والزوار.

معرض صالون المجوهرات

بشكل عام، يعد صالون المجوهرات Jewelry Salon في الرياض حدثاً لا بد من حضوره لجميع المشاركين في صناعة المجوهرات والساعات، سواء للعارضين أو الزوار، إنه يوفر فرصة فريدة للتعامل مع أحدث الاتجاهات وإقامة اتصالات رئيسية واكتشاف المنتجات الاستثنائية.  معرض المجوهرات والأحجار الكريمة في المملكة العربية السعودية. سيعرض صالون المجوهرات في جدة مجموعة عالية الجودة من المجوهرات الماسية والساعات الفاخرة والمصممة والأحجار الكريمة والمجوهرات المصممة والمجوهرات الذهبية والأحجار الكريمة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار