خطبة ثراء جبيل على طريقة الأفلام: تقدم لها في الشارع

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
خطبة ثراء جبيل على طريقة الأفلام: تقدم لها في الشارع

أعلنت الفنانة المصرية ثراء جبيل خطبتها على الفنان مختار الديناري أحد أبطال الجزء الثاني من مسلسل ريفو بعد أن تقدم لخطبتها على طريقة الأفلام الرومانسية.

خطبة ثراء جبيل بطريقة رومانسية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمفاجئة مختار الديناري للفنانة ثراء جبيل في الشارع بصحبة أصدقائها في مشهد رومانسي للتقدم لخطبتها، والتي شاركتها الأخيرة أيضاً بنشر صور لهما معاً عبر حسابها على إنستغرام وترد "موافقة".

وظهر في الفيديو مختار الديناري وهو يفاجئ ثراء جبيل بتقديم خاتم الخطبة لها في أحد الشوارع وورائها أصدقائها يحملون لافتة كتب عليها Marry Me  وظهرت ملامح الدهشة عليها وبدأت في الضحك بسبب المفاجئة واحتفلا معاً بطريقة رومانسية بعد أن أجابت بالموافقة عليه.

من هو مختار الديناري خطيب ثراء جبيل؟

مختار الدنياري هو ممثل ومدرب رقص معاصر، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، ويدرس حالياً في مركز القاهرة للرقص المعاصر.

شارك مختار الديناري في العديد من العروض المسرحية المستقلة بالإضافة إلى عدد من الأفلام القصيرة كما أخرج عدد من العروض المسرحية.

خطبة ثراء جبيل على طريقة الأفلام: تقدم لها في الشارع

عرفه الجمهور من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل ريفو الذي انتهى عرضه مؤخراً، وضم العمل عدد من النجوم من بينهم الفنان أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر.

أما ثراء جبيل فقد شاركت في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتو والذي شارك في بطولته كل من كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، عبدالعزيز مخيون، سلوى عثمان، محمود البزاوي.

كما شاركت أيضا في مسلسل "أسيل"، بطولة باسل الزارو وبدرية طلبة وسلوى محمد علي، وياسر صادق، ومن تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار