ثراء جبيل تشارك جمهورها لحظة سقوطها من الدور الثاني في تصوير مسلسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
ثراء جبيل تشارك جمهورها لحظة سقوطها من الدور الثاني في تصوير مسلسل

شاركت الممثلة ثراء جبيل مقطع فيديو يوثق لحظة سقوطها من الدور الثاني وذلك خلال كواليس تصوير مشهد من مسلسل آخر دور الذي تقوم ببطولته.

سقوط ثراء جبيل من الدور الثاني

ونشرت جبيل مقطع الفيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلقت عليه قائلة: "كواليس مشهد قفزة سلمى عز الدين في مسلسل آخر دور يعرض الآن على شاهد vip ".

ويشارك في مسلسل "آخر دور" الكثير من الفنانين والنجوم مثل الفنانة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة الممثلين القديرين رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، إلى جانب أحمد بدير، طارق عبدالعزيز والمسلسل من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

وتبدأ أحداث مسلسل آخر دور بتلقي الفنانة دينا الشربيني إتصال هاتفي من رقم غير معروف وطلب منها أن تعطيه هاتف سلمي وهي ممثلة أقدمت على الإنتحار من شقة روان وهي فتاة متهمة بقتل زوجها وتحاول إثبات براءتها، وحاول صاحب الرقم المجهول تهديدها بالقتل كما قتل خادمتها زينب التي كانت تعمل في شقتها.

ثراء جبيل في آخر دور

وبعد البحث تجد روان التي تجسد شخصيتها دينا الشربيني، فردة من حذاء سلمى داخل شقتها ووجدت الفردة الأخرى في شقة جارها الذي يدعى عزيز الدرندلي والذي يجسد شخصيته أحمد بدير، وتبدأ الشكوك تحوم حوله بعدها.

وتحاول بطلة المسلسل روان أن تساعد جارتها ميمي جمال للهرب من شقتها المجاورة لها لأنها تمثل دليل براءتها من قضية انتحار سلمى لأن إلهام رأتها وهي تنتحر من أعلى الشرفة وسقطت دون أن يدفعها أحد من الخلف.

وفي الوقت ذاته يحاول وكيل النيابة أحمد يجسد شخصيته "أحمد صالح" أن يلقى القبض على سلمى بتهمة قتل زوجها ويبحث عن الأدلة التي تدينها لكن في نهاية المسلسل يكتشف أن زوجها هو من حاول قتلها.

جدير بالذكر، أن ثراء جبيل تعاقدت مؤخراً على بطولة مسلسل جديد يدعى "الرواية" وتدور قصة المسلسل حول جريمة قتل تحدث في افتتاح عرض مسرحي وكل من بداخل المسرح يتورط في القضية ويواجهون المشاكل والمصاعب وتوجيه التهم لكل منهم، وتبدأ القصة بالبحث عن الجاني من بينهم في إطار الإثارة والتشويق، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين لكن لم تعرض أسماؤهم حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار