ثراء جبيل تحتفل بزفافها في أمريكا بإطلالة بيضاء بسطية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
ثراء جبيل تحتفل بزفافها في أمريكا بإطلالة بيضاء بسطية

بحفل زفاف بسيط، احتفلت الفنانة المصرية ثراء جبيل بزفافها على الفنان مختار الديناري بعد أن أعلنت عقد قرانها قبل يومين من خلال جلسة تصوير وسط المناظر الطبيعية.

زواج ثراء جبيل في أمريكا

وظهرت ثراء جبيب بفستان أبيض بسيط وباقة ورد بيضاء خلال حفل زفافها في إحدى الدول الأجنبية، ونشرت صور ومقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وأوضحت ثراء جبيل في تعليقها على الفيديو أن حفل الزفاف كان في أمريكا، سيقام احتفال وسط أسرتهم وأصدقائهم في القاهرة، وكتبت: "بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في الكريسماس ٢٥\١٢\٢٠٢٣.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر."

زواج ثراء جبيل

وجاءت إطلالة ثراء جبيل في حفل الزفاف بفستان أبيض طويل وبسيط بأكمام شفافة وقماش مصنوع من القماش المطرز من تصميم rosannalecaire.، ومن الناحية الجمالية، ظهرت ثراء جبيل بباروكة شعر باللون الأسود قصير ووضعت مكياجاً ركزت فيه على أحمر الشفاه.

وجاء ذلك بعد يومين فقط من إعلان ثراء جبيل عقد قرانها بجلسة تصوير بسيطة بأجواء رومانسية حيث ظهرت ترتدي فستاناً بسيطاً بحمالات رفيعة بينما ظهر زوجها بإطلالة كاجول.

إطلالة زفاف ثراء جبيل

واكتفت ثراء جبيل بتعليق بسيط عبر حسابها على إنستغرام كتبت فيه: "ألف مبروك زواج طويل الأمد وسعيد"، وانهالت عليها التهاني من الجميع، إلا أن أحد المتابعين انتقد صورها قائلاً: "أومال لما تتجوزوا هتعملوا إيه؟"... لتردّ عليه بقولها: "تم عقد القران يا فندم الحمد لله، سمعنا زغروطة".

وجاء عقد قران ثراء جبيل بسيطاً مثل خطبتها التي تمت قبل أشهر بعد أن تقدم لها مختار الديناري لها بطريقة رومانسية بالاتفاق مع أصدقائها.

زفاف ثراء جبيل

ومن جهته تفاعل مختار الديناري مع إعلان ثراء جبيل عقد قرانهما من خلال إعادة نشر الصور على حسابه الشخصي على فيسبوك وكتب عليه: "مبروك علينا يا حبيبتي".

من هو مختار الديناري زوج ثراء جبيل؟

وبمجرد نشر ثراء جبيل الصور بدأ الجمهور البحث عن معلومات عن مختار الديناري الذي يعمل في التمثيل والإخراج، وذلك بعد أن كان راقصاُ في دار الأوبرا المصرية، ويعمل حالياً مدرباً للرقص المعاصر بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

درس مختار الديناري في مدرسة ناس للمسرح الجسدي بجمعية النهضة العلمية والثقافية، وشارك في عديد من العروض المسرحية، وشارك في عدد من الأفلام القصيرة في مهرجانات دولية وشارك في الجزء الثاني من مسلسل ريفو مع الفنان أمير عيد وركين سعد.

ثراء جبيل وزوجها في أجواء رومانسية

يذكر أن مختار الديناري تقدم لخطبة ثراء جبيل بطريقة رومانسية في الشارع بعد أن أقام مفاجئة بالترتيب مع أصدقائها من خلال دعوة الفنانة لمقابلة إعلامية وهمية، حتى تتواجد في المكان المحدد.

المفاجئة تمت في أحد شوارع المعادي بعد أن وصلت ثراء لتفاجئ به وبأصدقائها، وتقدم لخطوبتها ووافقت وسط فرحة الحضور.

وعبر حساب مختار الديناري على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجه لها رسالة رومانسية تعليقاً على صور خطبتها، التي تمت بعد سنة من معرفتهما ببعضهما البعض.

وكتب: "هحاول أكون مختَصر، بيكون الموضوع سهل لما بتكلم بس بيبقى صعب شوية وأنا بكتب، عدت سنة بسرعة جداً وكانت سنة حقيقية بما فيه الكفاية، من مواقف لتوقعات لمشاحنات ومناقشات ..الخ".

خطبة ثراء جبيل

وأضاف: "أنا مبسوط جداً إنك معايا من أول خطوة في حاجات كتير وإنك بتقدمي بكل حب ودعم وطاقة وأتمنى أكون ليكي كدة، انا بحبك يا سرسورة يا جميلة يا قمر، انا بتمنى لينا حياة جميلة وكلها مغامرات، شكراً أننا مع بعض".

يذكر أن آخر أعمال ثراء جبيل، كانت في موسم دراما رمضان 2023 في مسلسل تحت الوصاية مع الفنانة منى زكي كما شاركت في مسلسل سوق الكانتو مع أمير كرارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار