شهاب ملح يستعرض أملاكه ويتهم المشاهير بادعاء الثراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
شهاب ملح يستعرض أملاكه ويتهم المشاهير بإدعاء الثراء

استعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، شهاب مرتضى غفوري الشهير بـ شهاب ملح إنستغرام أملاكه وأمواله موجهاً رسالة مطولة إلى من وصفهم بأعدائه، وشن هجوماً عليهم.

شهاب ملح يشن هجوماً على المشاهير

وشن شهاب ملح هجوماً على بعض المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمهم بالاعتماد على غسيل الأموال كوسيلة للكسب، في حين اتهم بعض المشهورات بالارتباط بالأثرياء طمعاً في أموالهم.

وكشف شهاب ملح عن حجم ممتلكاته وأمواله، مشيراً إلى أنه يمتلك فيلا في دبي مكونة من 3 أدوار، و3 شقق في العاصمة طهران، مؤكداً أن لديه مشروعين في الكويت، مشيراً إلى أن هناك مفاجئة سيعلن عنه ستصدم الكثيرون قريباً.

شهاب ملح يستعرض أملاكه ويتهم المشاهير بادعاء الثراء

وعلق قائلاً: "وإن شاء لله قريب شي رح تنصدمون إني خذيته، شي جدا رح يعور قلب اللي يكرهوني ".

ووجه المشهور الإيراني نصيحة إلى الفاشينيستات دون أن يحدد أسمائهن قائلاً: "نصيحة لبعض الفاشنيستات، الخروف ما رح يدملك، خلك عشغلك، خليك اعلاناتج واستمتعي بخروفك"، متهماً البعض منهم بتزييف حياتهم وادعاء الثراء على عكس الحقيقة.

شهاب ملح يستعرض أملاكه ويتهم المشاهير بادعاء الثراء

ونشر شهاب ملح بعض الصور من فيلته في دبي، رداً على الاتهامات التي وجهت له بالكذب بشأن أملاكه، كما استعرض بعض من الأموال والدولارات الموجودة في سيارته.

شهاب ملح يوجه رسالة إلى أعدائه

ووجه شهاب ملح رسالة إلى من وصفهم بأعدائه مؤكداً أن الجميع شاهد منه مؤخراً بعض التصرفات الحسنة وآخرين شاهدوا تصرفات سيئة لأن كل إنسان يخطئ ويتعلم من خطئه.

ولفت شهاب ملح إلى أنه لم يتجاوز 21 عاماً ويتعلم كل يوم دروياً جديدة مشيراً إلى أن هناك من يكرهه، مشدداً على أن الصورة التي يظهر بها عبر السوشيال ميديا والاتهامات التي تلاحقه بإثارة الجدل غير صحيحة.

وحذر شهاب ملح من يحاول أذيته مؤكداً أنه قادر على تدميرهم، دون أن يوضح من يقصد بهذا الحديث، مشيراً إلى أن البعض يحاول اختلاق المشاكل معه من تحت الطاولة ثم يخرجون على حساباتهم في مواقع التواصل بمظهر الأبرياء، في حين يبدو أنه هو المسيء لهم، نظرا لعدم قدرته على التمثيل، على حد قوله.

وأعلن أنه يحاول فتح صفحة جديدة في حياته، لافتاً إلى أنه يعاني من الخلافات مع الكبار منذ أن كان عمره 17 عاماً، مضيفا: "رغم أنهم أكبر مني سنا بكثير، إلا أنهم دأبوا على محاربتي"، معتبراً أن ذلك بسبب نجاحه.

وعلق مشهور سناب شات الإيراني قائلاً: "كلهم يتابعوني الأكثر مشاهدة أنا، وايد قاهر ناس أنا، حيل قاهرهم، بالنسبة لهم أنا شخصية حيل مستفزة أنا، بس أقعد أقول يالله أنا الكبار حاطين رأسهم برأسي وأنا ياهل ".

وأكد أن من يكرهه سيحبه لو تعامل معه عن قرب، ملمحاً إلى أن البعض يحاول دفعه لاعتزال مواقع التواصل الاجتماعي وتدميره بكافة الطرق الممكنة.

وواصل هجومه على المشاهير واصفاً حياتهم خلف الكواليس بـ المزبلة، على العكس منه فهو يكشف جميع تفاصيل حياته بدون خوف، قائلاً: "أنا زين، ترى أنا أخاف الله، أنا ما أفضح بنات الناس، بس فيه ناس يستاهلون ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار