بسبب مقلب: ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مجدداً (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
بسبب مقلب: ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مجدداً (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً فيديو تظهر فيه خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، بعد وقوعها ضحية لأحد برامج المقالب الشهيرة. تفاعل متابعو السوشيال ميديا مع الفيديو متساءلين كيف لم تتوقع ليلى عبد اللطيف أنها ضحية برنامج مقالب!.

تفاصيل وقوع ليلى عبد اللطيف في مقلب 

خلال الساعات القليلة الماضية تم تداول فيديو تظهر فيه ليلى عبد اللطيف وهي تدخل في جدال كبير مع شخص يتهمها بأنها سبب في خراب منزله وأن زوجته وقعت ضحية لها، وهو الأمر الذي جعل عبد اللطيف تدافع عن نفسها كثيراً وتنفي صحة ما يقوله الشخص، مؤكدة على أنها سترفع عليه قضية بسبب كلامه ضدها.

شاهدوا الفيديو

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل واسع، حيث تعجبوا وتساءلوا كيف لم تتنبأ ليلى عبد اللطيف بحقيقة المقلب رغم أنها تتوقع أشياء كثيرة، ويتصادف حدوثها بالفعل، منها توقعات بوقوع زلازل وبراكين وأعاصير وطلاق مشاهير وارتباط آخرين وغيرها.

فجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ليلى ما توقعت حلقتها راح تكون هيك، بس هي بتتوقع للعالم كله!، ليش ما عم توقعت إنه راح يصير فيها هيك؟، ما حدا بيعرف الغيب إلا اللي خلقنا".

تفاصيل مقلب ليلى عبد اللطيف 

وبعد أن تم تداول فيديو المقلب بشكل كبير وواسع وتحدث عنه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قامت ليلى عبد اللطيف بإعادة نشر حلقة المقلب كاملة عبر قناتها على يوتيوب وأغلقت التعليقات.

يذكر أن ليلى عبد اللطيف وقعت ضحية مقلب برنامج "مقلب وزفة" الذي قدمته الإعلامية نجوى لبكي ويعود إنتاجه لعام 2021، حيث انفعلت عبد اللطيف خلال البرنامج وقررت ألا تُكمل الحلقة وخرجت من استوديو البرنامج وهي معلنة بأنها ستقاضي الشخص الذي وجه إليها الاتهامات ولكن فريق عمل البرنامج تدخل في الأمر، وأوضح لها أنه مجرد مزحة ومقلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار