ليلى عبداللطيف تتوقع انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
ليلى عبداللطيف تتوقع انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز والأخيرة ترد

توقعت ليلى عبد اللطيف انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في عام ٢٠٢٤ وأعادت الفنانة المصرية نشر توقعات خبيرة الفلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقتها بتعبير عبرت من خلاله عن قلقها بشأن الأمر.

وقالت ليلى عبداللطيف في توقعاتها لعام ٢٠٢٤ إن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستنفصل عن زوجها  أحمد العوضي سواء العام الحالي أو العام المقبل، إلا أنها لم تكشف عن التفاصيل واكتفت بنشر التوقع فقط خلال حضورها ضيفة مع الإعلامي نيشان.

 أبدى الإعلامي نيشان انزعاجه من توقع ليلى عبداللطيف وقال إنه يكن الاحترام للفنان المصري وزوجته ياسمين عبد العزيز إلا أن توقع انفصال النجمين فهو أمر مربك للغاية.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشرت ياسمين عبد العزيز مقطع الفيديو الذي توقعت فيه ليلى عبد اللطيف توقعاتها بانفصال الفنانة الشهيرة وزوجها وأرفقتها بتعليق: لا يا ليلى بلاش انت والنبي" لتعبر عن ارتباكها بشأن التوقع ويتفاعل معها المتابعين ونجوم الفن.

وفي التعليقات كتبت الفنانة ياسمين رئيس: "صلوا ع النبي كدة"، فيما جاء في تعليقات المتابعين: "وربنا وجعتي قلبي بعد الشر يا ياسمين يا رب عمره ما يحصل ولا نشوف اليوم ده ربنا يخليكم لبعض لحد آخر العمر كذب المنجمون ربنا يزيد حبكم وتمسكم ببعض بعد الشر ألف بعد الشر"، "هو المذيع ليه بيتكلم كان النتيجة جايه من الكنترول فيه ايه يا جماعة هو حد بيصدق التخاريف ده .. ده لو اسمه حاجة فاسمه استهتار بالمشاهد لان لا يعلم الغيب إلا الله كفاية كذب علي الناس".

توقعات ليلى عبداللطيف ٢٠٢٤

وتأتي توقعات ليلى عبداللطيف ضمن توقعاتها لعام ٢٠٢٤ حيث قالت: "يحقق الأمن الكويتي إنجازاً كبيراً في حماية البلاد من عمل إرهابي كبير. ستشهد الكويت أيضاً بناء مطار جديد وحملة فساد كبيرة مع اعتقال شخصيات بارزة، وهناك خلافات سياسية قد تظهر" . أما عن توقعات العراق فقالت: "بالنسبة للعراق تشير إلى استمرار وتيرة الاضطرابات السياسية في البلاد، مع حدوث تغييرات في الحكومة التي قد تؤدي إلى تصاعد التوترات الأمنية. قد تواجه البلاد أيضاً بعض الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والجفاف، وقد تحدث هجمات إرهابية. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن ينخفض سعر النفط، مما سيؤثر على الاقتصاد العراقي".

 كما جاء في توقعاتها بشأن فلسطين: "حدوث تطورات مهمة في فلسطين. أشارت إلى أن قضية تحرير الأسرى والرهائن الإسرائيليين ستشهد مفاجآت غير متوقعة، حيث ستفرض حركة حماس شروطها على الأرض، وقد يحدث انسحاب مفاجئ لبعض الضباط والجنود الإسرائيليين من معركة غزة..  إسرائيل ستمر بأكبر انقلاب شعبي وسياسي في تاريخها، كما ستواجه أيضاً أكبر فشل عسكري في تاريخها من خلال ثلاث حروب حاسمة، بما في ذلك حرب غزة.  لقاءً تاريخياً بين السيد حسن نصر الله وقيادة عربية خليجية بارزة، ومن الممكن أن يتم اللقاء في إحدى الدولة الإسلامية البارزة.. قضية تحرير الأسرى وتطورات الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ستكون مفاجئة للجميع، وستؤثر على الساحة السياسية والعسكرية في المنطقة".

وأضافت: "يشهد لبنان أمطاراً غزيرة تتسبب في فيضانات وأزمات، وأشارت إلى ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لمواجهة هذه التحديات قبل وقوع الكارثة. أزمة في انتخاب رئيس الجمهورية في لبنان وتأجيلات نتيجة الخلافات المسيحية بشأن اسم الرئيس ربما يأخذ البطريرك الراعي  موقفاً صادماً لدفع جميع الأطراف لتحمل مسؤولياتهم الوطنية.. وفيما يتعلق بالمشاهد القادمة للأمطار والعواصف التي ستغمر الشوارع اللبنانية، فإنها ستكون مشهداً طبيعياً في ظل تصاعد الأزمات والتحديات. وحذرت ليلى عبد اللطيف من ضرورة إيجاد حلول قبل وقوع الكارثة، خاصة خلال الأشهر الثلاثة القادمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار