ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة لياسمين عبد العزيز: سيكون لديها طفل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة لياسمين عبد العزيز: سيكون لديها طفل

تحدثت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، عن الضجة الذي أثارها توقعتها حول طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وكشفت عن بعض التوقعات الجديدة لها وللفنانة شيرين عبد الوهاب.

طلاق ياسمين عبد العزيز وتوقعات ليلى عبد اللطيف

وأوضحت ليلى عبد اللطيف خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية أنها لم تتمن تحقق توقعات طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مؤكدة أنها تحب توقع الأشياء الجديدة دائماً لكن ما قالته كان مجرد إحساس.

وأكدت خبيرة الأبراج على محبتها للفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرة إلى ان حياتها الشخصية خط أحمر بالنسبة لها، منتقدة الضجة الذي أثارها البعض بعد انفصال الثنائي، مشيرة إلى أنها توقعت تفاصيل كثيرة لأكثر من فنان من بينهم وائل كفوري وهيفاء وهبي إلى جانب توقعات بالطلاق للبعض ولم يعلق أحد أو تثار هذه الضجة.

ووجهت ليلى عبد اللطيف رسالة إلى ياسمين عبد العزيز مشيرة إلى أن توقعها تجاهها كان مجرد خاطر لكنها تتمنى لها النجاح وأن تظل نجمة لامعة في سماء الفن، وستظل تحبها في كافة الأحوال.

وكشفت ليلى عبد اللطيف عن توقعات جديدة لياسمين عبد العزيز، مشيرة إلى أنها ترى أنها لن تستمر في حياتها بمفردها ولكنها ترى أن هناك زواج سيكمل حياتها.

وتابعت ليلى عبد اللطيف: "أرى ياسمين عبد العزيز تمسك بيد طفل أو طفلة في منزلها"، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً إلى إنجاب ياسمين عبد العزيز.

ورداً على سؤال الإعلامي عمرو أديب، عن توقعاتها بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معاً، أشارت إلى أن الفنانة المصرية حساسة ولا تستطيع ان تعيش بدون عاطفة، مشيرة إلى أن إحساسها يشير إلى أن الحب سيعود ليدق بابها من جديد، وستتزوج قريباً.

وحول الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي توقعت أيضاً انفصالها من قبل، أوضحت ليلى عبد اللطيف، أنها ستستقر عاطفيا،ً وستعود إلى قمة نجوميتها كما حدث في بدايتها: "ستعود شيرين كما نعرفها".

وأشارت إلى أن شيرين عبد الوهاب لن تعود إلى حسام حبيب من جديد، ولن يكون مقدراً لهم مواصلة حياتهم معاً، قائلة: "وفي حالة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب ستنفصل عنه من جديد".

ليلى عبد اللطيف عن كيفية توقعها للأحداث

وكشفت ليلى عبد اللطيف كيفية بداية التوقعات معها، مشيرة إلى أنها في عمر الـ 12 لم تكن تعرف ما هي التوقعات وكان يراودها إحساس في بعض الأحيان حول بعض الأحداث دون أن تعلم كيفية حدوث الأمر واصفاً إياه بشيء بينها وبين الله.

وأوضحت أنها تحدثت إلى شيخ في هذا الوقت وكان رده "يضع سره في أضعف خلقه"، مشيرة إلى أن والدها أزهري مصري من محافظة الزقازيق ووالدتها لبنانية الجنسية، وأن والدها توفي وهي في عمر السابعة وكانت أكبر أشقائها، وعاشت في دار أيتام وخرجت منه عندما بلغت 20 عاماً.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

يذكر أن خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أثار حالة شديدة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كونه جاء مفاجئاً إلا أن الجدل الأكبر كان بسبب ارتباطه باسم ليلى عبد اللطيف التي توقعت قبل أسبوعين في بداية عام 2024 انفصال الثنائي وهو ما أثار حالة من الدهشة.

وعلى الرغم من تعامل الفنانة ياسمين عبد العزيز بسخرية مع الأمر عند حديث ليلى عبد اللطيف من خلال تعليق ساخر قالت فيه: "بلاش أنتي يا ليلى"، إلا أنه لم يكن التوقع الأول لها الذي يتحقق، فمن قبل توقعت انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وكذلك تألق شريهان وليلى علوي هذا العام في عمل فني سيجمع بينهم وبين يسرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار