داني ألفيس يدلي بشهادة جديدة أمام القضاء للمرة الخامسة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
داني ألفيس يدلي بشهادة جديدة أمام القضاء للمرة الخامسة

أعلن داني ألفيس، لاعب نادي برشلونة ومنتخب البرازيل السابق، نيته للكشف عن تفاصيل جديدة في قضية الاغتصاب التي أبقته خلف القبضان منذ يناير الماضي، والمتهم فيها باغتصاب فتاة.

داني ألفيس يدلي بأقوال جديدة

ومن المقرر أن يدلي داني ألفيس بأقوله أمام القضاء يوم الاثنين المقبل بعد الموافقة على الطلب الذي قدمه إلى القضاء من أجل الإدلاء بأقواله التي غيرها 4 مرات سابقة منذ بدء التحقيق معه.

وتعرض داني ألفيس للاعتقال في 20 يناير الماضي بتهمة اغتصاب فتاة في ملهى ليلي في 30 ديسمبر 2022 ورفض القضاء طلب الإفراج المشروط عنه

وخلال الإدلاء بأقوله نفى داني ألفيش في البداية معرفته بالضحية، ثم غير أقوله وأشار إلى أنه يعرفها وذلك بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي عليه، موضحاً أن نفيه السابق كان من أجل حماية زواجه، إلا أنه في المرة الرابعة اعترف بإقامة علاقة جنسية معه.

وجاء اتهام الفتاة لـداني ألفيش، لاعب كرة القدم باغتصابها داخل دورة مياه بنادي ليلي، ورأى القاضي أن الأدلة التي قدمتها قوية وكافية لتوجيه الاتهام إلى اللاعب.

وجراء هذا الاتهام أعلنت زوجة داني ألفيش، عارضة الأزياء جوانا سانز، انفصالها رسمياً عنه، وهو ما رد عليه برسالة وداع عبر فيها عن ندمه لاتهامه في تلك القضية  ولجوء زوجته لإنهاء علاقتهما التي استمرت 8 سنوات.

داني ألفيس يعبر عن ندمه في رسالة من محبسه

وقال داني ألفيس: "مر ما يقرب من ثماني سنوات من الحب والمودة والاحترام المتبادل، خاصة في السنوات القليلة الماضية، بدا كل شيء أسهل وأكثر متعة. كنت أنت وأولادي داني فيليو وفيكتوريا أفضل الأشياء التي حدثت لي في حياتي".

وتابع: "لقد كبرنا معًا منذ اليوم الذي التقينا فيه، منذ اللحظة الأولى بدأنا حياتنا معًا. لقد رافقنا بعضنا البعض خلال كل تلك السنوات؛ لتقوية بعضنا البعض وتدليل حياة بعضنا البعض".

وعبر داني ألفيس عن ندمه لقرار زوجته بالانفصال رسمياً عنه واصفة ما فعله بأنها قطعها إلى ألف قطعة وذلك في رسالتها التي نشرتها عبر إنستغرام قبل أيام.

كانت زوجة داني ألفس نشرت سالة أكدت فيها أنه في  بداية تعرفها به كان شخصاً مثالياً في عينها، لذا اختارته كشريك حياتها، لكن هذا الشخص نفسه جعلها تواجه الصعب، إذ قالت: "من الصعب أن أقبل بقيام هذا الشخص بتقسيمي إلى ألف قطعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار