دانة المساعيد تكشف تطورات جديدة في تهديدها بالقتل

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
دانة المساعيد تكشف تطورات جديدة في تهديدها بالقتل

لا يزال هاشتاغ #انقذوا_دانة_المساعيد يتصدر قائمة الأكثر تغريداً على موقع تويتر في عدد من الدول العربية تضامناً مع الفنانة الأردنية دانة المساعيد التي كشفت عن تلقيها تهديدات بالقتل من قبل عائلة والدها مطلقة نداء استغاثة لمساعدتها.

دانة المساعيد تشكر الإمارات على مساعدتها

وفي تطورات جديدة في القضية أعلنت دانة المساعيد تواصلها مع عدد من الجهات الرسمية في الإمارات حيث تقيم لتبني قضيتها وحمايتها وهو ما أكدته من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على تطبيق إنستغرام.

وقالت دانة المساعيد موجهة الشكر للجهات التي تواصلت معها: "يعجز لساني عن الكلام شكرا لكل شخص شريف منكم تبنى قضيتي وكأنها قضيته اليوم انتو وصلتو صوتي وساعدتوني احمي نفسي وروحي ودمي الله يجعلكم ذخر وسند".

دانة المساعيد تكشف تطورات جديدة في تهديدها بالقتل

وتابعت دانة المساعيد: "اولًا الحمد لله والشكر لله تعالى فوق كل شيء.. ثانيًا أشكر المحامية العصامية دلال على فزعتها ووقفتها، ثالثًا أبي اشكر كل بنت وكل رجل وقف معاي وتفاعل بقضيتي، إنتو اليوم حميتوني وروحي ودمي".

ووجهت دانة الشكر لسرعة تواصل الجهات المسئولة في دولة الإمارات معها قائلة: وأبي أشكر الامارات الحبيبة في اقل من 4 ساعة تفاعلوا معي وتواصل الجهات المعنية والآن القضية بيدهم وكلي أمل وثقة بالله وفيهم، شكرًا عيال زايد العز، شكرًا عيال سلمان الفزعة، شكرًا عيال صباح الإنسانية، شكرًا عيال حمد الأوفياء، شكرًا أبناء بلدي الأردم شكرًا خواتي النساء راح اتم العمر كله ممنونة لكم".

والدة دانة المساعيد تكشف تفاصيل تهديد ابنتها

وظهرت والدة دانة المساعيد مع الإعلامية مي العيدان وكشفت تفاصيل التهديدات التي تلقتها ابنتها وأسباب لجوئها للإمارات.

وطمأنت والدة دانة المساعيد الجمهور قائلة: "بنتي الآن في إيد أمينة، دانة في الإمارات حاليا وسواء هي في الكويت أو الإمارات محمية، والإمارات دارها الثاني، التهديدات بدأت من قبل سنتين، وفيه عندي فيديو تاني، ناشدت فيه الأردن وملك الأردن، وانقطع عني الأمر وما صار أي تهديدات توصل لبنتي".

وأضافت: "قبل 3 أيام فوجئت بنتي بتهديدات علنية وصريحة اللي ضايقها وخوفها أكتر إن اللي يهدد مخترق الحساب، وجاب لها اللوكيشن وأنا عارف أنتي وين مكانك.. وبنتي بتروح وتيجي وبتصور وتسافر بكل أمان وطمأنينة، وتهديدهم بس كلام وتفجيعها وكل هاد من أجل ابتزازها".

يأتي ظهور والدة دانة المساعيد بعد أن ظهرت ابنتها وأكدت على لجوئها للقانون من أجل حمايتها قائلة: "أنا قدمت بلاغ علشان الناس اللي تقول انتي ما قدمتي بلاغ وانتي عمالة تلفقين وتطلعين إشاعات هل هذا موضوع يستحق اني أطلع إشاعات أنا حياتي قاعدة تروح قدام عيني مراهقتي طفولتي حتى دراستي".

تهديد دانة المساعيد

وخلال الساعات الماضية أحدثت دانة المساعيد ضجة باستغاثتها لحمايتها من التهديدات، وكتبت عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي: "أنا دانه المساعيد أردنية الجنسية كويتية الأم أتعرض لتهديدات بالقتل فكل شفافيه علنيه من أسرة الأب وسبق واخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونيًا لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظه أعيش بسلام أطالب من أعلى السلطات بحمياتي لا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان #محمد_بن_زايد".

وأضافت: "التهديد وصل لي تهديد بالقتل بمنتهى الشفافية والوضوح أطالب في حمايتي، وأطالب أعلى السلطات الالتفاف لقصتي والأحداث إلي تصير معي في السابق أنا كنت في بدي الكويت إلي حماني 20 سنة والآن أنا في ديرة وتحت ظل عيال زايد وهذي مو أول مرة توصلني التهديدات".

وتابعت: "في السابق وصلت حق والدتي وبعدها تم شتمي وشتم أمي وأهلي على الملأ وقدام الناس والآن تهديد بقتلي وأنا كل ماله نفسيتي ونفسية أهلي تدمر وتتحطم من هذه الأمور أتمنى منكم توصولن صوتي وأتمنى سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في الإمارات أخذ الإجراء اللازم ونظر للموضوع وعيال زياد أنا بويهكم واطلب الحماية منكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار