دبي تتلقى دعم محلّي وعالمي لإستضافة الـ"أكسبو 2020"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
دبي تتلقى دعم محلّي وعالمي لإستضافة الـ"أكسبو 2020"
مع إقتراب الإعلان عن نتائج التصويت الذي سيحدد إسم المدينة التي ستضيف الـ"أكسبو 2020"، كثرت الأصوات المحلية والعالمية الداعمة لملف مدينة دبي الذي يحمل شعار "تواصل العقول.. وصنع المستقبل" وتعددت طرق الترويج لهذا الحدث سواء كان عبر وسائل التواصل الإجتماعية أو عبر وسائل الإعلام التقليدية أو من خلال إطلاق مسيرات تأييدية وغيرها .
 
يقام "معرض إكسبو الدولي" كل 5 أعوام، وهو يستقطب ملايين الزوار القادمين من أكثر من 160 دولة على مدى 6 أشهروالذي يتمّ تنظيمه من قبل مئات المشاركين بما في ذلك الحكومات، والمنظمات الدولية، والشركات.و يعتبر المعرض بمثابة نقطة التقاء رئيسية للمجتمع الدولي لمشاركة الابتكارات وإحراز تقدم بشأن القضايا التي تهم العالم كالاقتصاد العالمي، والتنمية المستدامة، وتحسين مستوى المعيشة لجميع الناس في مختلف أنحاء العالم. ويقام "معرض إكسبو الدولي" كل 5 أعوام، وهو يستقطب ملايين الزوار القادمين لاستكشاف الأجنحة والفعاليات الثقافية التي ينظمها مئات المشاركين بما في ذلك الحكومات، والمنظمات الدولية، والشركات.
 
في حال فوز دبي، ستكون هذه المرة الأولى التي تتم فيها استضافة "معرض إكسبو الدولي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. وسينتج عن هذا الفوز العديد من الفوائد الإقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية بأكملها حيث يتوقّع أن يوفر أكثر من ربع مليون وظيفة بين 2013 و 2021. كما أنّ إستضافة المعرض ستترجم في جذب المستثمرين والاستثمارات من جميع أنحاء العالم إلى النطقة عدا عن زيادة تدفقات المحافظ الاستثمارية، خصوصاً مع دخول المؤسسات الاستثمارية الأجنبية والمستثمرين المتتبعين للمؤشرات إلى أسواق الإمارات.
 
وتقوم مجموعة الوسيط الدولية بدعم وتشجيع ملف دبي لاستضافة المعرض من خلال عرض شعار حملة اكسبو 2020 على المواقع التابعة لها. وعلّق أنس عبّار، المدير العام لـ7AWI، الشركة التابعة المجموعة الوسيط قائلاً "نحن ندعم ملف دبي لإستضافة هذا المعرض العالمي المرموق حيث نرى فيه نجاحاً للمنطقة بأكملها. نحن متحمسون جداً حيال هذه الفرصة وندعو الجميع بأن يقوموا بدعم وتشجيع ملف دبي للـ"أكسبو 2020".
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار