نجوم الغناء يشعلون حفل افتتاح إكسبو 2020 ويغنون بكل لغات العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
نجوم الغناء يشعلون حفل افتتاح إكسبو 2020 ويغنون بكل لغات العالم

شارك نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم في حفل افتتاح إكسبو 2020، الذي تستضيفه الإمارات ضمن أول انعقاد للحدث العالمي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وأدهش نجوم الغناء الجمهور ببراعتهم وغنائهم بكل لغات العالم.

 ومن بين نجوم الإمارات اللذين تألقوا على مسرح افتتاح إكسبو 2020  كان الفنان حسين الجسمي والذي برع في تقديم الأغنية الرسمية لللمعرض العالمي بالمشاركة مع العديد من الفنانين، حيث قدم النجم الإماراتي مقطعاً من الأغنية باللغة الإنجليزية.

وخطف الجسمي الأنظار بأدائه على مسرح حفل افتتاح إكسبو 2020، حيث تمتع بعفوية وطلاقة شديدة خطفت القلوب، خاصة في ظل التفاعل لذي حدث بينه وبين النجوم المشاركون.

 كما تألقت النجمة أحلام شامسي بغناء 3 لغات، هي العربية، الإنكليزية والفرنسية، ليشعل نجوم الغناء حفل افتتاح المعرض العالمي الذي يقام لأول مرة على أرض عربية.

حفل افتتاح إكسبو 2020

انطلق مساء الخميس حفل الافتتاح الرسمي لمعرض "إكسبو 2020 دبي"، الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي ضمن أول انعقاد للحدث العالمي الكبير في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، والذي شاركت فيه  192 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتألق عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي في حفل الافتتاح بغنائهم بلغات العالم،وسط حالة من الدهشة والإعجاب الشديد من قبل متابعي حفل الافتتاح الضخم.

كما شارك عدد ضخم من نجوم الغناء في العالم في حفل افتتاح إكسبو 2020، وخطفوا الأنظار باستعراضات ساحرة على مسرح افتتاح المعرض العالمي، ومن بين هؤلاء كانت النجمة إيلي غولدنغ Ellie Goulding، والتي تألقت باستعراض أبهر الجمهور.

أحلام تغني بـ3 لغات

أما  الفنانة الإماراتية أحلام ، فأدهشت الجمهور ببراعتها الغناء ب3 لغات، هي العربية، الإنكليزية، والفرنسية وتألقت النجمة الإماراتية على المسرح، ونشرت أحلام تغريدة عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات: "من هنا من المستقبل .. سنبهر العالم .. فخورة جدا بدولتي الامارات واني جزء من هذا الحدث العظيم .. #اكسبو2020 #Expo2020".

وشارك مبارك الهاجري الجمهور تهنئته لزوجته معبراً عن سعادته البالغة بأدائها، حيث نشر الهاجري مقطع فيديو من غناء أحلام في حفل افتتاح إكسبو 2020 وعلق: "عندما يكون الحدث الاهم بالعالم تجد فنانة العرب الغاليه ام فاهد".

حسين الجسمي في حفل افتتاح إكسبو 2020

وتفاعل الجمهور مع حفل افتتاح إكسبو 2020، خاصة مقطع حسين الجسمي الذي غنى فيه باللغة الإنكليزية، وتداوله عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وسط الكثير من التعليقات التي أشادت بأداء النجوم المشاركين.

وعبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بأداء النجوم المشاركين وكتبوا في تعليقاتهم: "اتمنى يكون في حفله للجسمي كل اسبوع ف اكسبو"، "كل التوفيق والنجاح باذن الله .. للانجاز الذي نفتخر به كعرب ومسلمين .. نعم هذا وقتنا"، "الحقيقة شي بيشرف، نجوم مثل هادول في وطننا العربي، وأصوات قوية، وإطلالات تشرف".

أغنية إكسبو 2020

وكان قد أطلق إكسبو 2020 دبي أغنيته الرسمية خلال الأسبوع الماضي التي تحمل عنوان "هذا وقتنا". تحتفي الأغنية بقصة الشعار الرئيسي لإكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل" بلغة الموسيقى العالمية. يقود الأغنية، المتاحة للتنزيل عبر هذا الرابط، النجم الإماراتي حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020، ترافقه كل من المغنية وكاتبة الأغاني الإماراتية ألماس، البالغ عمرها 21 عاما، إلى جانب المغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية الأمريكية المرشحة لنيل جائزة الغرامي، ميسا قرعة.

وقال حسين الجسمي: "أغنية ’هذا وقتنا‘ تحتفي بدولة الإمارات وكل ما حققته، وتحققه اليوم، وما ستحققه في السنوات القادمة. إنها أنشودة اعتزاز وإيمان ووحدة، وآمل أن ترسم البسمة على وجه كل من يسمعها، أينما كان في العالم. المشاركة في مثل هذا الحدث البارز في تاريخ الإمارات أمر شيق ومشرّف للغاية.

محمد بن زايد يعلق على حفل افتتاح إكسبو 2020

من جانبه نشر محمد بن زايد تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، شارك فيها مجموعة من الصور في حفل افتتاح إكسبو 2020 وعلق: "حفل افتتاح "إكسبو 2020 دبي"، يدعو للفخر، ويؤكد أن الإمارات تنظم دورة استثنائية غير مسبوقة.. أهلاً بالعالم على أرض المحبة والسلام والأمل.. أهلاً بالعقول التي تصنع المستقبل بالتفاعل والتواصل.. أهلاً بثقافات العالم وابتكاراته ومنجزاته.. شكراً أخي محمد بن راشد.. شكراً لكل فرق العمل".