حذف اسم درة من تتر مسلسل "نسر الصعيد" وتوريط وفاء عامر في الأزمة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو 2018
حذف اسم درة من تتر مسلسل "نسر الصعيد" وأزمة في الكواليس تتصاعد

يبدو أن هناك خلافات تدور في كواليس مسلسل "نسر الصعيد"، لتبدأ في الظهور إلى العلن مع حذف اسم الفنانة درة من تتر العمل، على الرغم من إنه كان يكتب اسمها بشكل عادي مع عرض الحلقات الأولى من العمل.

شاهدي أيضاً: خطأ فادح لصناع "نسر الصعيد" يحرق تفاصيل وأحداث المسلسل

ولاحظ متابعو مسلسل "نسر الصعيد" إنه تم حذف اسم درة من التتر، بعد أن كان يكتب بجوار اسم الفنانة وفاء عامر، ليحاول البعض التكهن بالسبب الذي دفع القائمون على العمل لأخذ هذا القرار.

قبل حذف اسم درة من تتر مسلسل نسر الصعيد
وكشفت التقارير الصحفية أن الخلافات بدأت عندما وجدت درة أن مساحة دورها تقلصت تماماً وتم حذف مشاهد لها مع بدء عرض العمل على الشاشة، وفي المقابل تم زيادة مشاهد لوفاء عامر على حسابها.

وأضافت التقارير أن درة شعرت بعدم الرضا، خاصة عندما علمت أن ظهورها في العمل سيبدأ من الحلقة الرابعة، وليست الأولى كما كانت تظن.

بعد حذف اسم درة من تتر نسر الصعيد
وبدون أي مقدمات، وجد الجمهور أن اسم درة تم حذفه من التتر، ويظهر اسم وفاء عامر منفرداً، مما يشير إلى وجود خلاف وقع في الكواليس بين درة والجهة المنتجة العدل جروب.

هذه ليست الأزمة الأولى، فقد سبق وتم تداول عن شعور درة بالضيق من دعم محمد رمضان للفنانة التونسية عائشة بن أحمد وزيادة مساحة دورها، إلا إنه تم نفي هذه الأخبار تماماً، لتأتي أزمة الأسماء على التتر.