هبة الدري ترد على انتقادات احتفال ابنائها بالهالوين: لا أحد يتدخل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
هبة الدري ترد على انتقادات احتفال ابنائها بالهالوين: لا أحد يتدخل

عبرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن استيائها الشديد من الانتقادات التي وجهت لها من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفال ابنائها بعيد الهالوين.

هبة الدري ترد على انتقادات الجمهور

ورفضت هبة الدري تعليقات المتابعين على طريقة تربية أولادها، بعد أن قاموا بارتداء الملابس التنكرية احتفالاً بالهالوين.

وأشارت هبة الدري أنها لم تكن على معرفة بعيد الهالوين إلا من خلال تطبيق إنستغرام فقط، مشددة على رفضها التدخل في تربية أولادها مهما حدث.

وقالت هبة الدري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إن الانتقادات وصلت لها بمجرد ظهور ابنائها بملابس تنكرية واتهموها بتقليد الغرب.

وعلقت هبة الدري قائلة: "بس شافوا أولادي لابسين لبس غريب، قالوا لي تحتفلين بالهالويين وتقلدين الغرب، أصلاً أنا ما أدري إنه هالويين بس قاعدة أشوف على إنستغرام، ولا في شغل بالهالويين، وإذا بحتفل كيفي".

وشددت على رفضها التام لتوجيهات البعض لها بالطريقة الصحيحة لتربية أبنائها، والتدخل في أمورها العائلية، معلقة: "لا أحد يتدخل في حياة أحد".

ولفتت هبة الدري أنها لم تكن تهتم بالانتقادات التي توجه لها من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا تقف أمامها كثيراً لكنها لا تستطيع الصمت تجاه وصول الأمر إلى طريقة تربية أبنائها.

وأكدت أن حياتها الأسرية خط أحمر وغير مسموح لأحد التدخل فيها.

يذكر أن الفنانة هبة الدري احتفلت منذ أيام بالحصول على جائزة شعلة الأنباء كأفضل فنانة، قائلة: "فزت بجائزة شعلة الأنباء كأفضل ممثلة دور أول عن دوري في مسلسل الروح والرية، للمرة الثانية أفوز بجائزة شعلة الأنباء لأفضل ممثلة دور أول عن (الروح والرية) ودور ثاني عن (عبرة شارع)".

ووجهت هبة الدري التهنئة لمن وصفتهم بشركاء النجاح في المسلسل قائلة: "شكر كبير للشركة المنتجة على كل ما قدمته لنا عشان نطلع بهالصورة وبهالنجاح.. شكراً ماجيك لينس..".

من هي هبة الدري؟

الجدير بالذكر أن هبة الدري هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة حققت نجاح كبير في الدراما الخليجية بعد أن بدأت مسيرتها الفنية في الكويت عام 1996 وتزوجت من نواف العلي عام 2012 في حفل ضخم أقيم في الكويت ورزق منها بطفلين هما بدر وفهد، إلا أنه لم يكن الزواج الأول لنواف العلي حيث كان قد تزوج قبل هبه بسيدة أخرى من خارج الوسط الفني ورزق منها بطفل هو عبدالعزيز أكبر أبنائه.