أشرف زكي يدافع عن أحمد حلمي ويرد على الانتقادات الموجهة له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
أشرف زكي يدافع عن أحمد حلمي ويرد على الانتقادات الموجهة له

دافع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر عن الفنان أحمد حلمي بعد موجة الانتقادات التي طالت فيلمه الذي يعرض في السينما حالياً واحد تاني.

أشرف زكي يدافع عن أحمد حلمي

ووصف أشرف زكي حملة الانتقادات ضد أحمد حلمي بالمقصودة والمأجورة والتي تستهدف نجوم الفن في مصر، مشيراً إلى أن الفيلم حصل على كافة الموافقات الرقابية المطلوبة قبل عرضه.

ورد أشرف زكي على الانتقادات التي وجهت لفيلم واحد تاني بكونه يحمل إيحاءات جنسية وألفاظ جريئة مؤكداً أن الرقابة على المصنفات الفنية هي صاحبة قرار إجازة أو منع العمل من العرض.

وأضاف في مداخلة هاتفيه له مع الإعلامي سيد رجب عبر شاشة الحدث اليوم أن تشويه المنتج الفني من أجل ضرب السوق لغة غير جديدة خاصة أن صناعة السينما تقوم على المنافسة.

واعتبر أشرف زكي أن الهجوم يأتي ضمن جملة تشن من خارج مصر لاستهداف الفن المصري ونجومه، مستشهداً بالانتقادات والحملات التي وجهها البعض إلى مسلسل الاختيار، معلقاً: "سنزيد جنونهم جنونا بما هو أقوى من الاختيار".

ولفت إلى أن الاتهامات الموجهة إلى فيلم واحد تاني والتي جاءت في البلاغ المقدم إلى النائب العام غير صحيحة.

هجوم على فيلم واحد تاني

وإقدام محام مصري على تقديم بلاغ للنائب العام يطالب بوقف عرض فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي في السينما بسبب ما يحتويه من إيحاءات جنسية.

وفي التفاصيل؛ تقدم محامي مصري، ببلاغ للنائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، ببلاغ يطالب فيه بوقف عرض فيلم "واحد تاني" للفنان المصري، أحمد حلمي، الذي يعرض في السينمات اعتبارًا من أول أيام عيد الفطر المبارك.

ورغم الانتقادات الحادة والبلاغات التي لاحقته منذ عرض إعلانه التشويقي، لا يزال فيلم "واحد تاني" للفنان المصري، أحمد حلمي، يتصدر إيرادات السينمات متفوقًا على أفلام عيد الفطر المبارك المعروضة في دور العرض المختلفة في مصر.

وحقق فيلم واحد تاني  إيرادات بلغت نحو 32 مليون جنيه مصري، (الدولار الأميركي يعادل 18.6 جنيه مصري)، خلال الأسبوع الأول لعرضه.

وفي المقابل تجاهل الفنان أحمد حلمي الانتقادات الموجهة للفيلم ولم يعلق عليه، اكتفى بالحديث عن كيفية اختياره له موضحاً أن الفيلم لمسه شخصيًا، حيث أنه عندما شعر بفقدان الشغف بدأ في محاولة إيجاد السبب ووجد أن الكثير من الأشخاص يعانون من تلك الأزمة.

وعلق قائلاً: :"بدأت أنظر حولي لأعرف هل هي مشكلة خاصة بي أم مشكلة عامة، ووجدت أن الكثير من الناس يعانون من أزمة الجلوس على الكنبة، وهذا الفيلم وأفلامي الأخيرة تعبر عني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار