دموع آن هاثاواي ولم الشمل: لقطات لافتة في حفل جوائز 2024 SAG

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
دموع آن هاثاواي ولم الشمل: لقطات لافتة في حفل جوائز 2024 SAG

لقد كان حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards لعام 2024 مليئاً باللقطات اللافتة والأحداث البارزة التي لا يمكن تفويتها دون رصد، لعل دموع النجمة آن هاثاواي كانت واحدة من أبرزها، إلا أنه لا يزال الكثير هناك لنستعرضه لكم.

جلب نجوم هوليوود البريق للسجادة الحمراء وفعاليات الحفل التي أقيمت في قاعة Shrine Auditorium وقاعة Expo Hall في لوس أنجلوس مساء أمس السبت، حيث بدأت ميريل ستريب وآن هاثاواي وإميلي بلانت الأمسية بالإشارة إلى أدوارهم المميزة في فيلم Devil Wears Prada، وبعد ذلك، أثارت باربرا سترايسند حماسة الجمهور للبكاء عند تسلمها جائزة الإبداع مدى الحياة.

من لقاءات الممثلين إلى الخطابات المؤثرة، شاهدوا معنا أفضل اللحظات من حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024:

لم شمل بطلات فيلم Devil Wears Prada

افتتحت ميريل ستريب كلمتها على المسرح الذي كادت تسقط عليه، قبل أن تصل للميكروفون وتداعب جمهورها: نسيت شيئين، نظارتي لذلك لا أرى بوضوح والمظروف، قبل أن تصعد إميلي بلانت حاملة المظروف بينما أمسكت آن هاثاواي بالنظارة في لقطة أثارت ضحكات الجمهور الذي أسعده لم الشمل بعد سنوات طويلة من طرح الفيلم الأيقوني.

ألقت آن هاثاواي وإيميلي بلانت خطابا لا يُنسى من فيلم The Devil Wears Prada، حيث افتتحت الممثلة ميريل ستريب جائزة أفضل ممثل ذكر في مسلسل كوميدي قائلة: "إنه سؤال قديم - أين تنتهي الشخصية ويبدأ الممثل؟"، ثم أضافت بلانت: "كما رأينا للتو، فإن ميريل وميراندا بريستلي (شخصيتها في فيلم Devil Wears Prada) يشبهان التوأم، أليس كذلك"؟رداً على دور ستريب القاسي، ردت هاثاواي قائلة: "لا، لا، لم يكن هذا سؤالاً".

A

تم الإعلان عن لقاء لم الشمل الذي طال انتظاره يوم الخميس الماضي، وأعاد الاهتمام بالفيلم الكلاسيكي لعام 2006 الذي أخرجه ديفيد فرانكل ويستند إلى رواية لورين ويزبرجر، إشعال منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عنه.

A

ميليسا مكارثي عاشقة لبيلي إيليش

أعلنت ميليسا مكارثي حبها الشديد لبيلي إيليش، وصرحت أن والدتها كانت أول معلمة ارتجال لها، كما أنها التقتها لأول مرة بينما كانت حاملاً فيها، وطلبت منها توقيع وجهها بقلم ملون، والمفاجأة أن بيلي وضعت يدها على فم مكارثي عندما حاولت بدء محادثة جديدة.

 وبيلي إيليش في ساج 2024ميليسا مكارثي

دموع آن هاثاواي

باربرا سترايسند أثارت عواطف الكثيرين خلال حفل ساج 2024، إلا أن النجمة آن هاثاواي أفحمت من البكاء تفاعلاً مع تسلم مواطنتها الكبيرة لجائزة الإبداع مدى الحياة، وسالت دموعها وسط نحيب عاطفي مؤثر وهي تصفق لها تصفيقاً حاداً.

آن هاثاواي وباربرا سترايسند

أدى الخطاب الملهم الذي ألقته باربرا سترايسند إلى إثارة حماسة الجمهور، حيث استذكرت مسيرتها المهنية التي استمرت لعقود من الزمن كممثلة، وقالت سترايسند لدى تسلمها جائزة SAG-AFTRA: "أحلم بعالم يصبح فيه هذا التحيز شيئاً من الماضي، لقد كنت أؤمن دائماً بقوة الحقيقة، وأعتقد أن الممثلين الجيدين حقاً يعتمدون على حقيقة الشخصية بالإضافة إلى حقيقة شخصيتهم".

شاهدوا دموع آن هاثاواي

تجربة أداء إدريس ألبا

حكى إدريس إلبا قصة لا تُنسى عن بداية حياته المهنية خلال الجزء الافتتاحي لفقرة "أنا ممثل" هذا العام، عندما جاء دوره للتحدث، بعد مايكل سيرا وكولمان دومينغو وهانا وادينجهام، قام إلبا باستعادة ذكرياته مع الوقت الذي حاول فيه التسلل إلى مكتب روبرت دي نيرو لعمل تجربة أداء فيلم A Bronx Tale، على الرغم من أنه لم يأتِ في الوقت المحدد ولم تتم دعوته أصلاً لعمل هذا الاختبار.

وقال إدريس ألبا في حكايته: "لقد استخدمت سحر اللغة الإنجليزية لإقناع حارس الأمن وموظف الاستقبال بأن لدي موعداً"، مشيراً إلى استعداده للاختبار من خلال انطباع دي نيرو في المصعد، وأضاف: "وعندها انتهى بي الأمر في A Bronx Tale، أوه لا، أنا أكذب الآن، لم يتم قبولي في الفليم لقد طردني شريك روبرت دي نيرو المنتج في ذلك الوقت من المكتب، وقد كانت إشارة فهمتها على الفور "أنا إدريس إلبا، وأنا ممثل".

إدريس ألبا وروبرت دي نيرو

لقب "Oppenheimer"

بينما يجتاح فيلم أوبنهايمر موسم الجوائز هذا العام، يستمر العالم في سماع النجوم يشيرون إلى زملائهم في فريق العمل باسم أوبنهيمز "Oppenheimer" في خطاباتهم عند الفوز، وفي حفل توزيع جوائز SAG، نسب النجم سيليان ميرفي الفضل أخيراً في إطلاق هذا اللقب إلى الممثلة أوليفيا ثيرلبي.

وقال مورفي أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثل في دور قيادي: "هذا اللقب في الواقع اخترعته العظيمة أوليفيا ثيرلبي، لذا، أوليفيا، أعتقد أنه يجب عليك على الفور وضع علامة تجارية على ذلك والبدء في تسويقه لأن شخصاً آخر سيفعل ذلك".

Oppenhomies

اقرأ أيضاً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار