دنيا بطمة تطلب الدعاء لمحمد الغاوي بعد إصابته بنزيف في المخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
دنيا بطمة تطلب الدعاء لمحمد الغاوي بعد إصابته بنزيف في المخ

طلبت الفنانة المغربية دنيا بطمة الدعاء لمواطنها الفنان محمد الغاوي، بعد نقله للمستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة، إثر تعرضه لنزيف في المخ قبل يوم واحد.

دنيا بطمة تدعو لمحمد الغاوي

وشاركت دنيا بطمة دعائها لمحمد الغاوي عبر خاصية الاستوري لحسابها الموثق على تطبيق إنستغرام، طالبة له الدعاء بالتحسن والشفاء العاجل.

وكتبت دنيا بطمة عبر استوري حسابها على إنستغرام: "الله يشافيك ويعافيك أستاذي محمد الغاوي، دعواتكم له بالشفاء العاجل يا رب".

دنيا بطمة تطلب الدعاء لمحمد الغاوي بعد إصابته بنزيف في المخ

وتفاعل الجمهور عبر صفحات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير مع طلب دنيا بطمة الدعاء لمحمد الغاوي المحتجز بالمستشفى بعد خضوعه لعملية دقيقة بالمخ، ووجهوا دعاءهم للفنان المغربي كما شكروا دنيا بطمة على موقفها الإنساني واهتمامها بالفنان الكبير.

وتعرض محمد الغاوي إلى نزيف بالمخ وتم نقله على الفور للمستشفى العسكري بالرباط، ليخضع لعملية جراحية لمحاولة السيطرة على النزيف وإنقاذ حياته، ولا يزال الفنان المغربي تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى وسط قلق محبيه.

وكان محمد الغاوي -وفق تصريحات صحفية- يستعد لتصوير حلقة بأحد البرامج التليفزيونية في نفس يوم الإصابة، ولكنه تأخر في الإجابة على اتصالات القائمين على البرنامج مما دفع صديقه المنتج للذهاب إلى منزله ليجده مغشيا عليه وقد وقع أرضا.

وأكدت مصادر صحفية مختلفة أن محمد الغاوي كان يعاني من صداع بالرأس قبل إصابته بنزيف المخ بيوم واحد، ولكنه كان صداعا شديدا سبب له ألما طيلة اليوم، قبل أن يُنقل إلى المستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار