روبرت دي نيرو يبكي أثناء حديثه عن طفلته السابعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
روبرت دي نيرو يبكي أثناء حديثه عن طفلته السابعة

لم يستطع الفنان العالمي روبرت دي نيرو تمالك دموعه، خلال حديثه مع مجلة  "AARP"، عندما تطرق الحديث إلى ابنته الصغيرة، التي ولدت مؤخراً، جيا فيرجينيا.

روبرت دي نيرو يبكي أثناء حديثه عن طفلته

خلال لقائه، كشف دي نيرو عن أنه بمجرد النظر إلى طفلته جيا فإنه يتخلص من أي مشاعر بالقلق داخله. حيث قال عن هذا: : "كل ما أنا منهك بشأنه أو قلق عليه يختفي عندما أنظر إليها، إنه أمر عجيب".

دي نيرو

أوضح النجم العالمي، البالغ من العمر 79 عاماً،  خلال تصريحاته، أن طفلته الصغيرة قد استطاعت إحداث تغيير كبير في حياته خلال الأشهر التسعة الماضية. قائلاً: "عندما تكبر، من يدري؟ لكن تلك الطريقة اللطيفة جدًا التي تنظر بها إليك، وتستوعبك، وتفكر وتراقب، أمر مثير وممتع حقاً".

يُذكر أن جيا فيرجينيا هي الابنة السابعة بين أبناء دي نيرو، حيث أعلن في مايو من العام الماضي عن أنه استقبل طفلته من صديقته تيفاني تشين والتي التقى بها لأول مرة عندما عملا معاً في فيلم "The Intern" في عام 2015 .

كان دي نيرو قد واجه خلال نوفمبر الماضي جراهام تشيس روبنسون، المساعدة الشخصية السابقة له، في المحكمة، وذلك خلال دعوى قضائية اتهمته المساعدة خلالها بسوء معاملتها خلال الفترة التي عملت خلالها معه. خلال دعواها، زعمت روبنسون عن أن دي نيرو كان يُخضعها بين عامي 2008 و2019 لمهام يومية غير عادية. ليرد دي نيرو على هذه الاتهامات قائلاً: "نعم طلبت منها مرتين أن تحك ظهري..حسناً أنا آسف!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار