مفيد فوري يتعرض لوعكة صحية وابنته تكشف السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
مفيد فوري يتعرض لوعكة صحية  وابنته تكشف السبب

تعرض اليوم الإعلامي المصري مفيد فوزي لأزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى مستشفى، حيث تلقى خبر وفاة الفنان سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر، وهم من أعز أصدقائه.

نقل الإعلامي مفيد فوزي إلى المستشفى

أكدت حنان مفيد فوزي ابنة الإعلامي مفيد فوزي في تصريحات لإحدى الجرائد المصرية، أنه بالفعل تم نقل والديها إلى المستشفى أمس بسبب إصابته بجفاف، مما اضطره إلى تعليق المحاليل ليتم علاج هذه المشكلة، وسوف يغادر المستشفى غداً بعد الاطمئنان على صحته، حيث تدهورت الحالة الصحية بعد دخوله في حالة من الاكتئاب والحزن الشديد.

حزن الإعلامي مفيد فوزي على موت سمير صبري

حيث كشفت حنان أن والديها بعدما تلقى خبر رحيل أعز أصدقائه الممثل الراحل سمير صبري والكاتب الصحفي صلاح منتصر، دخل في حالة من الحزن الشديد، حيث فقد الثنائي في أسبوع واحد وهما كانا الأقرب له، مما تسبب له شعور بالتعب دخل على إثره المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

ولكنها أكدت على أن حالته الصحية الآن مستقرة بشكل كبير وأنه سوف يخرج غدا من المستشفى.

وفاة الفنان سمير صبري

توفي الفنان المصري سمير صبري، يوم الجمعة الموافق 20 مايو 2022، عن عمر يناهز 85 عاماً، حيث أعلن الخبر الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة تسببت في دخوله المستشفى بالفترة الأخيرة، وخروج الكثير من الشائعات حول وفاته بالفترة الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار