سعود القحطاني يقبل يد والدته في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
سعود القحطاني يقبل يد والدته في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

شارك الناشط السعودي على تيك توك وسناب شات، سعود القحطاني، مقطع فيديو أظهر تعرض والدته لوعكة صحية مفاجئة، دخلت على إثرها للمستشفى.

قبل يدها

ظهر سعود القحطاني أمام غرفة والدته الخاصة بالمستشفى، وهو في حالة ارتباك وحزن على حالتها الصحية، طالبا من محبيه الدعاء لها بالعافية.

دخل سعود القحطاني لوالدته في غرفتها، ووجه إليها سؤالا حول حاجتها لغطاء ثقيل، خوفا عليها من البرد بسبب درجة الحرارة المنخفضة في المستشفيات، لتجيبه بنعم.

جلس المشهور السعودي إلى جوار والدته وأظهر الفيديو حرصه على تقبيل يدها، والدعاء لها بتمام الصحة والعافية، ليشيد النشطاء بطيبة قلبه ومحبته وبره لوالدته.

شاهدوا الفيديو

وأثار سعود القحطاني حزن وقلق متابعيه الذين انهالوا عليه بالتعليقات المتفاعلة مع حالته، ووجهوا الكثير من الدعوات الطيبة لوالدته بتمام الشفاء العاجل والصحة والعافية.

ودعا البعض لوالدة سعود القحطاني قائلين: "اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما"، "الله يشفيها ويعافيها ويخليها لك يا سعود ولا يحرمكم من بعضكم أبدا".

والدة سعود القحطاني

كانت والدة سعود القحطاني قد فاجأته باتصال على الهواء مباشرة أثناء حلوله ضيفا على برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني وتحدثت عن علاقتها به.

ورفضت والدة سعود القحطاني الإفصاح عن مزاحها مع نجلها والمرة الأخيرة التي ضربته فيها، متحدثة عن محاسنه ومشيدة به وبعلاقتها به وأخلاقه، كما أبدت قلقها عليه وحبها الكبير له.

شاهدوا مداخلة والدة سعود القحطاني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار