أنباء عن تعرض نادين نجيم لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
أنباء عن تعرض نادين نجيم لوعكة صحية

كشفت أنباء عن تعرض الفنانة اللبنانية نادين نجيم إلى وعكة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية تطلبت دخولها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

نادين نجيم تتعرض لوعكة صحية

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء ذكرتها الصفحات المعنية بأخبار المشاهير بعد مشاهدة نادين نجيم في واحدة من مستشفيات العاصمة بيروت التي نقلت لها بعد تعرضها إلى التسمم ومعاناتها من ألم شديد.

وذكرت المصادر أن نادين نجيم تعاني من ألم شديد في المعدة، ولكنها خرجت من المستشفى وستبقى في منزلها لعدة أيام لتلقي العلاج كما ستحتفل مع أسرتها وطفليها بالأعياد.

ووفقاً لبرنامج ET  بالعربي أن نادين نجيم أصيبت بتسمم حاد وأكدت صحة الخبر إلا أنه لم يتم الكشف عن السبب الرئيسي لحالتها، وفقاً للمصادر التي أكدت الخبر.

ولفت المصدر إلى أن نادين نجيم تتلقى أدويتها حتى تتماثل الشفاء في المنزل حالياً وتستعد لقضاء فترة الأعياد بقرب عائلتها.

يذكر أن نادين نجيم تستعد للمشاركة في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل 2024 وهو الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه.

وحرصت نادين نجيم خلال الفترة الماضية على تشويق الجمهور لأحداث المسلسل من خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر إنستغرام وهي تتدرب على الرماية وتحمل البندقية الآلية وكتبت عليه: "سما تحت السيطرة! مسلسلات رمضان "2024" قريباً".

وكانت نادين نجيم قدمت شخصية شرطية في مسلسل عشرين عشرين، وهي النقيب سما التي تتمتع بالقوة والصرامة في العمل ويتم تكليفها بمهمة لفك لغز عصابة لتهريب المخدرات في لبنان مما يدخلها في مغامرة من الأكشن والإثارة والتشويق.

نادين نجيم

ومن المقرر أن يشارك نادين نجيم البطولة الفنان السوري محمد الأحمد وهو العمل الأول الذي سيجمع بينهما ليشكلا ثنائياً جديداً في موسم دراما رمضان 2024.

ولم تؤكد نادين نجيم الأنباء التي ترددت حول حالتها الصحية، بينما ركزت التعليقات على تلك الأنباء المتداولة بالدعاء لها بالشفاء والعودة لعملها من جديد بينما شكك البعض في تلك الأخبار خاصة مع تفاعلها خلال الفترة الماضية مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، حيث كتب أحدهم: "على فكرة نادين شوهدت بالمستشفى كانت عم تصور مشاهد مسلسلها ونزلتو ستوري ومو مريضة ولا فيها شي"، "ما على قلبك شر الله يحميكي"، "الله يحميها إنسانة رقيقة وحبابة".

نادين نجيم تثير الجدل حول شخصية من مسلسلها

أثارت نادين نجيم الجدل قبل أيام بسبب صورة نشرتها لشخصية الدكتورة بيان عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي الشخصية التي قدمتها في مسلسل خمسة ونصف مع الفنان السوري قصي خولي.

أثارت صورة الدكتورة بيان حماس الجمهور بشدة خاصة مع النجاح الذي حققه المسلسل وتساءل الجمهور حول إمكانية عودة هذه الشخصية لمسلسل 2024.

نادين نجيم

وكتبت نادين نجيم على صورتها تعليقاً: ""على التصوير رايحين..ورايحين على التصوير"، وظهرت وهي ترتدي ثوب الطبيبة على الرغم من أنها تؤدي دور شرطية في مسلسلها الجديد وكتبت عليها اسم الدكتورة بيان وهو ما جعل الجمهور يتشوف لأحداث المسلسل.

جزء كبير من العمل صورت أحداثه في المستشفى، وهو مكان عمل د. بيان نجم الدين، طبيبة أمراض الدم والأورام، التي ظهرت في المسلسل عام 2021، وشهدت تفاعلاً كبيراً خاصة الحلقة الأخيرة منه والتي جاء فيها مشهد تخلي نادين نجيم عن شعرها تضامناً مع الأطفال المصابين بالسرطان.

وكتبت نادين نجيم إن ذاك: "صحيح أن الجمال مهم وكلنا بنحب نكون بأجمل طلة، بس أوقات كتير بننسى إن الجمال بينبع من جواتنا لما بنكون متصالحين مع حالنا، صح، أنا اتخليت عن شعري بس السؤال، شو اللي تغير؟ ولا شي، بعدي أنا مثل ما أنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار