أحلام الشامسي تمازح مبارك الهاجري بوصلة غزل

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
أحلام الشامسي تمازح مبارك الهاجري بوصلة غزل

حازت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على إعجاب الجمهور بوصلة غزل جديدة جمعت بينها وبين زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري عبرت فيها عن سعادتها معه طوال فترة زواجهما.

أحلام الشامسي ومبارك الهاجري في وصلة غزل

وظهرت أحلام الشامسي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تيك توك وهي تتغزل في زوجها مازحة: "أنا توني مخطوبة عمري 25 سنة ".

ولفتت أحلام الشامسي أنه رغم أن لديها أبناء إلا أنها تشعر بأنها ما زالت في فترة الخطوبة قائلة: "عندي ولدي فهد وفاطمة ولولو هادول عيالي ، لكن أنا توني مخطوبة"، إلا أن زوجها مبارك الهاجري قاطعها قائلاَ: "وأنا حولك بنفس العمر".

وأشارت إلى أن زوجها مبارك الهاجري لا يحبها أن تذكر  هذا الكلام، قائلة: "مبارك ما يحبني أقول هذا الكلام مخطوبة وغيره "، فأجابها زوجها: "حبيبتي حياتنا كلها شهر عسل ".

أحلام تمازح مبارك الهاجري

وكان مبارك الهاجري أمطر أحلام الشامسي بوصل غزل منذ يومين في كواليس برنامج سعودي آيدول، أثناء استعدادها للظهور في البرنامج بإطلالة سعودية، احتفالا بيوم التأسيس.

وطلبت أحلام من زوجها أن يعيد على مسامعها ما تحدثا فيه قبل التصوير، وأكد مبارك الهاجري أن جميع المتسابقين بالبرنامج رابحين وقال: "اليوم كلنا رابحين، باللبس الحلو ووصفتك الجميلة وشكلك الحلو وأغنيتك اتجنن، وما خسرنا أحد والجميع فايز".

وتابع مبارك الهاجري: "يا حبيبتي جرح واحد بعد فترة طويلة ولا جرح كل يوم، اليوم فرحة وبكرة الجرح ولو كان عميق يطيب".

وأعاد مبارك الهاجري مغازلة أحلام من جديد وقال: "فديت عمرك يا حبيبتي يا المزيونة يا الجميلة ياللي عمرك 20 سنة" لتمازحه أحلام قائلة: "19 ونص بس"، ورد زوجها قائلا: "مشيها".

مبارك الهاجري يتغزل في أحلام الشامسي

وجاء ذلك بعد أن قدم لها التهنئة بعيد ميلادها قائلا: "في عيد ميلاد صوت الفن في الساحة.. صوتن عسى طيب الأيام تبطيبه.. صوتن معاه الخفوق يجدد أفراحه.. من وين موحيه خفاقي يهليبه.. أرتاح لاشفتها في الوقت مرتاحة.. وأن جيتها أنسى هموم البعد والغيبة.. كل عام وأنتي دواء قلبي من جراحه.. كل عام وأنتي ضيا الكون وتراحيبه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار