دينا الشربيني تطل بنفس فستان مهرجان الجونة بعد تعديلات جعلته مذهلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2019
دينا الشربيني تطل بنفس فستان مهرجان الجونة بعد تعديلات جعلته مذهلاً

أطلت الفنانة دينا الشربيني في أول صورة رسمية مع النجم عمرو دياب بفستان أسود من بيت أزياء Givenchy، وهو نفس الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي عام 2018.

ومع ارتداء دينا الشربيني لنفس فستان مهرجان الجونة، حرصت من جانبها على إضافة بعض اللمسات البسيطة حتى تمنح إطلالتها اختلافاً، فكانت النتيجة لافتة أشاد بها الجمهور.

وأحدثت دينا الشربيني بعد التعديلات على إطلالتها حتى تبدو مختلفة عن ختام مهرجان الجونة، فتخلت عن الحذاء الأسود وارتدت بدلاً منه صندل ذهبي اللون، مع اعتمادها على مجوهرات ذهبية هذه المرة من قرط متدلي وسلسلة طويلة وأسورة عريضة عوضاً عن الماسية.

وجاءت اختيارات دينا الشربيني في صورتها الأولى الرسمية مع عمرو دياب موفقة للغاية، خاصة وأن المجوهرات الذهبية تناسبت بشدة مع لون بشرتها البرونزي ولون شعرها الأشقر.

وتفاعلت الفتيات مع إطلالة دينا الشربيني المكررة، ليؤكدن أن اللمسات البسيطة التي أقدمت عليها جعلت هيئتها هذه المرة أكثر حيوية من إطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة.

ويأتي تصميم فستان دينا الشربيني بموديل صيفي من الطراز الأول، حيث يتخذ التصميم شكل "مايوه" منسدل عليه طبقات من الشيفون الناعمة.

يذكر أن دينا الشربيني تعرضت للسخرية على إثر إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، فحاولت أن تصالح الجمهور بإطلالتها في حفل الختام.