دينا الشربيني توثق لقاءها بنجوم هوليوود في مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
دينا الشربيني توثق لقائها بنجوم هوليوود في مهرجان البحر الأحمر

وثقت النجمة دينا الشربيني لقاءها بنجمي هوليوود ويل سميث وصوفيا فيرغارا، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، ضمن الفعاليات التي أُقيمت منذ حفل الافتتاح يوم الخميس 30 نوفمبر الماضي.

دينا الشربيني وويل سميث

نشرت دينا الشربيني عبر حسابها الموثق على إنستغرام، صورتين جديدتين ظهرت فيهما برفقة ويل سميث وصوفيا فيرغارا وعمرو منسي المستشار التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي.

وشاركت دينا الشربيني الصور التي ظهرت فيهل بفستان أسود لامع ذو فتحة جانبية طويلة وفتحة صدر على شكل V وظهرت في واحدة منها رفقة ويل سميث والأخرى جمعتها بصوفيا فيرغارا وعمرو منسي معاً.

دينا الشربيني في مهرجان البحر الأحمر

وكتبت دينا الشربيني معقبة على الصور: "قضيت عطلة نهاية أسبوع في التعرف على هؤلاء النجوم البارزين، الشكر موصول لمهرجان البحر الأحمر السينمائي على حسن الضيافة والأجواء الرائعة".

دينا الشربيني في مهرجان البحر الأحمر

وتفاعل الجمهور مع صور دينا الشربيني التي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام، وأشاد عدد كبير من المتابعين بجمالها وأناقتها، حتى إن البعض اعتبر الفستان الذي ظهرت به في الصور أكثر أناقة من الفستان البني الجلدي الذي ظهرت به خلال فعاليات حفل الافتتاح.

فيما أشاد آخرون بذوق دينا الشربيني واستايلها الذي ظهرت به أكثر من مرة خلال الأيام الماضية ضمن فعاليات المهرجان، مؤكدين أنه المهرجان الأكثر أناقة الذي ظهرت فيه وكتب البعض: "شياكة روعة من أول المهرجان وواجهة مشرفة يا دينا بصراحة من أكتر المهرجانات اللي حسيت فيها بذوقك العالي في اختيار اللبس".

وأضاف البعض: "طب والله المفروض ويل وصوفيا هما الي يتفشخرو بالصور دي عندهم وسط الفانز بتوعهم انهم متصورين مع القمر حجنا"، "شكلك قمر يا دينا تجنني"، "فساتينك المرة دي كلها قمر زيك"، "الفستان ده وفستان الافتتاح أحلى حاجة شوفتها عليكي"، "أنتي اللي قمر وهما يتشرفوا يتصوروا معاكي"، "خسارة يا دينا أنتي أجمل منهم وأحسن منهم دول مواقفهم السيئة كفاية كانت تخليكي تصرفي نظر عن الصورة من الأول"، "مش ده ويل بتاع الأفروسنتريك والله خسارة فيه الصورة".

دينا الشربيني في البحر الأحمر

حرصت دينا الشربيني على حضور فعاليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بفستان بتصميم مميز بشكل كورسيه من الجلد مع تداخل الشيفون المميز باللون البني، بتوقيع المصممة زينة زكي، ويبلغ سعره 30 ألف جنيه مصري.

دينا الشربيني_مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وكانت دينا الشربيني بين النجمات الأكثر أناقة في حفل الافتتاح الذي تألقت فيه كل من النجمات ياسمين صبري وريا أبي راشد وماغي بو غصن ونادين نسيب نجيم وهاندا أرتشيل وشيرين رضا وعدد من نجوم ونجمات الفن في العالم.

مهرجان البحر الأحمر 2023

أقيمت ليلة الخميس الماضي فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالمملكة العربية السعودية، والتي بدأت بحفل الافتتاح الذي شهد حضور عدد كبير من النجوم والنجمات من الوطن العربي والعالم، وتستمر الفعاليات حتى يوم 9 ديسمبر المقبل.

بعد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، انطلق العرض الخاص لفيلم حوجن، الفيلم الرسمي لافتتاح المهرجان والفيلم من إخراج ياسر الياسري، ومن بطولة براء عالم، نايف الظفيري، نور الخضراء، العنود سعود، محسن منصور، الفيلم مستوحى من رواية إبراهيم عبّاس.

وتشهد الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر العديد من التكريمات  لمختلف النجوم من بينهم: ديان كروجر، هي نجمة قدمت دور هيلين الطروادية، والمنتج السعودي عبد الله السدحان، رانفير سينغ، أيقونة السينما الهندية.

مهرجان البحر الأحمر  في دورته الثالثة يواصل تعزيز الروابط الدولية بين الخبراء والمواهب في المنطقة، بالإضافة إلى تقديم الفرص للمواهب الشابة، وتقديم الجوائز المالية والعينية، ممّا يساهم في تطوير مستقبل الإبداع في صناعة الأفلام بشكلٍ أكبر، وذلك بحسب تصريحات شيفاني بانديا، المديرة العامة لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار