قبل تصريح الشوكولامو أزمات نضال الأحمدية مع الفنانين في العالم العربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
قبل تصريح الشوكولامو أزمات نضال الأحمدية مع الفنانين في العالم العربي

ما زالت الإعلامية نضال الأحمدية تثير الجدل حول تصريحاتها المستمرة سواء عن علاقات النجوم ببعضهم البعض أو مؤخراً حول سخريتها من بائع سوري، حيث تصدرت اسم الإعلامية الأحمدية مؤشر البحث العالمي جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية بسبب تحدثها مع أحد السوريين داخل اللبنان.

نضال الأحمدية تكشف عن سخريتها من بائع سوري

حيث قالت نضال خلال حديثها الإعلامي خلال لقائها ببرنامج "منصة بيروت" قائلة: "عامل سوري يعمل بائعاً في لبنان، وذات يوم ذهبت لطلب إحدى المنتجات".

وأكملت:" في البداية قلت له بس أعطيني شوكولا مو، البائع: شووو؟، نضال: والله ما بعرف هايدا مش مترجم بالعربي.. اسمه شوكولا مو.. حبيبي، من بعد يعني ما تعبت لحتى دلَّه) حبيبي أنت لو رحت ع أمريكا شو اللغة اللي بتحكيها؟، البائع: بتعلم إنجليزي وبحكي إنجليزي، نضال: طيب أنت بلبنان تعلم اللهجة اللبنانية".

مما أثار غضب الكثير من الفنانين السوريين والشعب السوري، وبدأت التعليقات والانتقادات الموجه إليها، حيث اعتبرها البعض هجوماً على جميع اللاجئين بعد أن اتهمتهم بالتسبب في العديد من المشكلات.

نضال الأحمدية تتحدث عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وقبل أزمة الشوكولامو كشفت الإعلامية اللبنانية نضال عن تفاصيل انفصال النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، حيث نشرت مقطع فيديو تكشف علاقة تامر حسني بيارا السكري، وقالت نضال الأحمدية: «اللي اتقال عن خيانة تامر لبسمة مش صحيح واللي حصل مالوش علاقة بهالة مديرة أعماله ويارا السكري».

وأكملت: "تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان يضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت تفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أن يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه".

نضال الأحمدية وأزمتها مع الفنانة هيفاء وهبي

وقامت الإعلامية اللبنانية بتسريب تسجيل صوتي لوالد هيفاء وهبي محمد وهبي، وهو يتحدث عن الأزمة التي يعيشها في الوقت الحالي مع ابنته، حيث كشف عن معاناته مع المرض وأن ابنته ترفض مساعدته.

لترد عليها عائلة الفنانة هيفاء وهبي في بيان رسمي قائلين:" بعد أن سربت السيدة نضال الأحمدية مقاطع صوتية للسيد محمد وهبي تدعي خلالها بأنه يطلب من ابنته هيفا وهبي المساعدة المالية ليتمكن من القيام بعملية في القلب يهم عائلة السيد محمد وهبي توضيح الأمر".

وأضافت: "منذ بضعة سنوات تقصد المدعو علي كنعان التقرب من والدنا ومحاولة إقناعه بالظهور في مقابلات وبرامج تليفزيونية للحديث عن حياة هيفاء الشخصية وعدم تواصلها معه والإساءة لها ولوالدتها ووالدنا كان في كل مرة يرفض إلى أن استغل كنعان فرصة مرضه بعد أن علم منذ بضعة أيام أنه بحاجة لزرع بطارية في القلب وهي مكلفة".

واختتم: "نحن نرفض المشاركة مع الأحمدية بالإساءة إلى هيفاء وإلى والدنا السيد محمد وهبي بهذا الأسلوب الرخيص وباختصار لو تواصلنا مع هيفا شخصيًا وطلبنا أي شيء منها فهي بالتأكيد لن تقصر... علاقتنا بها قضت بأن نكون بعيدين بسبب انفصال الأهل ليس أكثر ونحن لا نقبل الإساءة لنا ولن نكون شركاء في الإساءة لها أمام الرأي العام إرضاءً للصحافة الصفراء التي بات القارئ يعلم جيدًا فبركاتها وافتراءاتها وشكرًا".

نضال الأحمدية وأزمتها مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومؤخراً بعد أن كانت السبب في العديد من المشكلات التي كانت بين عائلة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وكشفت عن رأيها فيما يخص علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قالت نضال الأحمدية في تصريحات لـإرام نيوز: "طول الوقت كنت أتحدث أنا وشيرين في أمور كثيرة، وحينما أخبرتني أنها ستتزوج من حسام قلت لها مبروك والله يسعدك، والأهم إني أشوفك سعيدة، لأني بعتبرها أختي، وبعض الفنانين اعتبرهم إخوة لي".

وأوضحت أن قرار العودة لـحسام حبيب، جاء من شيرين عبد الوهاب قائلة: "شيرين حبيبتي وأختي وأرسلت لها ورد، المهم هي تكون مبسوطة، وهذا قرارها، وهي التي ستعيش مع حسام حبيب ولست أنا".

وأخيرا خرجت بتصريح بعد عودة شيرين إلى حسام قائلة:" علقت نضال الأحمدية قائلة: "أنتِ مسلوبة الإرادة.. لم تخرجي من المستشفى بإرادتك وإنما بإرادة حسام.. هل يقودك حسام؟.. هل تعلمين أنك خسرت جمهورك بتصرفك؟.. وأن أصدقاءك لم يعودوا يثقون بك.. لقد سقطتي من أعين أناس كثر لأنهم لا يعرفون أنك مسلوبة الإرادة".

ولم تسلم كلاً من أصالة وسيرين عبد النور وسلافة معمار من تصريحات نضال الأحمدية، حيث نشأ بينهم وبينها العديد من المواقف وتراشق الكلمات في الأعوام السابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار