الراقصة دينا: نعم خضعت للتجميل ولكن!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
الراقصة دينا: نعم خضعت للتجميل ولكن!

كشفت الفنانة والراقصة المصرية، دينا، عن حقيقة خضوعها لعملية جراحية لتجميل أنفها، بعد انتشار صور لها ظهرت فيها بأنف صغير خلال مشاركتها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة.

وسخرت الراقصة دينا من الأخبار التي يتم ترويجها حول خضوعها لجراحة تجميل في الأنف وعملية شد للوجه، بعد إطلالتها في كواليس مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

وتداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صوراً جديدة للنجمة المصرية دينا، أظهرت خضوعها لعملية تجميلية في الأنف.

وبدت دينا التي لم تصرح بأي معلومة حول العملية التجميلية، بأنف أصغر من شكله السابق، وبملامح كثيرة الإختلاف، ما دفع التعليقات التي التباين بين من رأى أنها خضعت لعملية، ومن اعتبر أن التعديل تم بواسطة برنامج "فوتوشوب".

وأكدت الراقصة دينا، أن جراحة تعديل الأنف تمت بالفعل ولكن منذ سنوات طويلة، وأشارت إلى أن سبب استعادة نضارة الوجه هو توقفها عن التدخين بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأعادت نشر صورتها من مهرجان أسوان بعد رواج صورة لها قبل وبعد جراحة التجميل، وعلقت قائلة: “عملية الانف من 3 سنيين. بس ماحدش شافها غير مبارح”.

دينا تكشف السر وراء رشاقتها ونضارة وجهها:

أضافت أن السر وراء لفت الأنظار بإطلالتها الجديدة، هو امتناعها نهائيا عن التدخين عقب التعافي من أصابتها بفيروس كورونا، كما أنها خضعت لبرنامج غذائي صحي، سمح لها باستعادة حيوية الجلد ونضارته، ومنحها المزيد من الرشاقة، وقلل من تجاعيد الوجه والهالات السوداء أسفل العين.

وواصلت ردها على المتربصين بصورها قائلة: "هما لو تعبوا نفسهم شوية وبصوا في الصور اللي على الصفحة من سنتين تلاتة هيعرفوا انها من زمان واني خسيت وغيرت شكل الميك اب فشكلي اتغير .. بس".

وقدمت دينا  للجمهور "نصيحة تحقنو في وجهكم فيتامين لانه يحفز الكولوجين والايلاستين ودي أكتر حاجة بعملها وأتمنى أن تبقوا كلكم زي القمر وحلوين ومش عارفة اتشكركم قد ايه انه لما عملت اطلالة حلوة الناس عجبتها".

وختمت "كل واحد يخلي باله في ناس مننا كل ما تبقى مصفية قلبها بجد بيطلع على وجهها ويا رب كلكم تكونوا راضيين و مقتنعين بحياتكم وتبقوا بطاقة ايجابية وابعدوا عن أشخاص الطاقة السلبية".

وكان أخر ظهور لدينا في التلفزيون مشاركتها في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل سلطانة المعز، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق ومجموعة كبيرة من الفنانين. والذي يعتبر "سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وإخراج محمد بكير.

دكتور تجميل دينا يعلق على شكل أنفها: 

من جانبه، نشر الدكتور المصري حسام فودة، أخصائي جراحة تجميل الأنف، صورًا للفنانة الاستعراضية دينا لها بعد ظهورها في مهرجان أسوان الدولي للمرأة.

وأظهرت الصور التي نشرها أخصائي جراحة تجميل الأنف ارتداء الفنانة والراقصة الاستعراضية “دينا” ملابس زرقاء، وصورها بعد نجاح العملية، معلقًا عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي انستغرام قائلًا: “ملكة الرقص الشرقي الفنانة دينا عادت للرقص بعد 6 أيام من جراحة تجميل الأنف”.

وكانت الصورة التي نشرها دكتور حسام فودة، ترجع لتاريخ فبراير/شباط 2020.

وأجرى الدكتور حسام فودة، أخصائي جراحة تجميل الأنف، عديدًا من عمليات التجميل لعدد من الإعلاميين والفنانين، أبرزهم دينا الشربيني، والفنانة حورية فرغلي، كما أجرى أخصائي التجميل عملية للإعلامية ريهام سعيد.

يعد دكتور حسام من أشهر المتخصصين في عمليات جراحات تجميل الأنف في الإسكندرية، فهو لديه الكثير من الخبرات الكثيرة في مجال جراحة التجميل، فحقق الكثير من الإنجازات الرائعة في مهنته. 

وقام الدكتور حسام فودة بتولي إجراء الكثير من عمليات تجميل الأنف التي سجلت أكبر نسبة نجاح مرتفعة على المستوى. 

كما أن الدكتور حسام فودة جراح تجميل على مستوى عالمي، فهو معتمد رسميًا في كثير من الدول العربية التي منها مثلًا: الكويت والإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن دكتور حسام فودة، هو طبيب التجميل المشرف على العملية الجراحية التي خضعت لها الفنانة حورية فرغلي من أجل استعادة شكل أنفها.

وكذلك هو طبيب التجميل الذي أجرى مؤخرًا جراحة تجميلية للفنانة المصرية حلا شيحة، والتي ظهرت بلوك مختلف تمامًا في مشاركتها في الدراما التلفزيونية لموسم رمضان 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار