دينا فؤاد تكشف حسد زملائها لها وبكاء فنانة لغيرتها منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
دينا فؤاد تكشف حسد زملائها لها وبكاء فنانة لغيرتها منها

قالت الفنانة دينا فؤاد، إن التعامل داخل الوسط الفني يجب أن يكون بحرص وذكاء، لافتة إلى تعرضها للكثير من الأحقاد والحسد على يد بعض الزملاء في المهنة.

دينا فؤاد: ممثلة بكت بالدموع بسبب الغيرة مني

أوضحت دينا فؤاد أنها تعرضت كثيرا لموقف معين، وهو أن يأتي أحد الأشخاص المقربين منها ليخبرها بأن هناك شخصاً ما يغار منها أو يتحدث عنها بالسوء.

وتابعت دينا فؤاد في حوارها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس على قناة mbc مصر: "هناك فنان بدون ذكر أسماء، أخبرني أن هناك فنانة لن أذكر اسمها، بكت بالدموع عندما علمت أنني أعمل في أحد المسلسلات".

شاهدي أيضاً| دينا فؤاد تحكي موقفا غريبا حدث معها أمام الكعبة 

أكملت: "أنا لا أعير هذه الأمور اهتماما، طالما أنك لم تؤذيني أو توجه لي أذى مباشر لن أهتم، لأن الشخص الذي يتحدث من خلفي هو شخص جبان، بينما من يؤذيني أواجهه وأضع عليه علامة وأتركه، يكفيه مواجهته مع نفسه بأنه شخص جبان".

دينا فؤاد: حسدوني على فيلم فاصل ونعود

قالت دينا فؤاد إنها تأكدت أن عليها استغلال ذكائها والاستغناء عن براءتها في الوسط الفني، بعد ترشيح هشام عبد الخالق لها لبطولة الفيلم مع المخرج أحمد نادر جلال والنجم كريم عبد العزيز، فوجئت بردود أفعال صادمة من بعض الزملاء.

وتابعت دينا فؤاد: "قالوا لي كيف ستقفين أمام كريم عبد العزيز! يا بنت المحظوظة!" لافتة إلى أن كل هذا الحسد كان بعد انتهائها من أعمال الدالي مع النجم نور الشريف ثم حلم العمر مع الفنان حمادة هلال والعار مع مجموعة من النجوم.

أكملت: "حسدوني لأنني كنت البطلة الأولى والوحيدة في الفيلم، أيا كانت مساحة الدور، حتى لو صغيرة ولكنني كنت الفتاة الوحيدة في الفيلم وليس أمامي بطلة أخرى".

دينا فؤاد: عمرو يوسف نصحني بهذه النصيحة

أوضحت دينا فؤاد أن الفنان عمرو يوسف كان قد نصحها بنصيحة أثناء توجهها لليوم الأول لتصوير مشاهدها في فيلم فاصل ونعود مع الفنان كريم عبد العزيز.

وقالت دينا فؤاد: "أنا أتذكر تفاصيل مكالمتي مع عمرو يوسف في أول يوم تصوير فاصل ونعود بصورة جيدة، قال لي بالحرف دينا ركزي ده جد وليس مزاحا، أنتي ذاهبة لتقديم فيلم سينما أمام كريم عبد العزيز".

أضافت دينا فؤاد أنها بعد هذه المكالمة، شعرت بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها، وكانت المرة الأولى التي تشعر فيها بالخوف من أحد الأدوار.

دينا فؤاد: أنا لست منى زكي

قالت دينا فؤاد إنها تعرضت لضغط من زميل وزميلة في الوسط الفني، طلبا منها أن ترشحهما في أحد الأدوار معها.

وتابعت دينا فؤاد: "حصل مرة من زميل وزميلة كنت رأيتها مرة في مكان، طلبوا مني أن أرشحهما لأي دور، فقلت لهما أنا لست منى زكي لأرشح أحد عندما أصبح مثل منى زكي سأرشحكما في مسلسلي، فالمكانة التي أتواجد فيها لا تسمح لي بهذا الأمر، كنت أتمنى أن يكون الأمر في يدي".

دينا فؤاد تكشف حسد زملائها لها وبكاء فنانة لغيرتها منهاوكشفت دينا فؤاد سبب تراجعها الفني، برغم صعود نجمها سريعا في عالم الفن، ولماذا لم تكمل بنفس الطريقة التي ظهرت بها.

وقالت دينا فؤاد إنها اتخذت قرار عام 2014 – 2015 أثناء تصوير مسلسلاتها الثلاثة في هذا العام: الصياد ومن الجاني وعيون القلب، بالابتعاد قليلا عن الساحة الفنية لظروف شخصية برغم عرض بعض الأعمال عليها والتي كانت لتغير مكانتها.

أكدت دينا فؤاد أنها تشعر بخطئها لابتعادها عن الساحة الفنية في هذين العامين، مشيرة إلى أنها اتخذت قرار الابتعاد بمحض إرادتها ولو تكرر الأمر لن تفعل نفس الشيء، ولن تسمح للظروف بالسيطرة على مسار حياتها أبداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار