ذا آرت اوف شيفينغ ماركة رائدة في مجال الحلاقة الفاخرة للرجال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يونيو 2018
ذا آرت اوف شيفينغ ماركة رائدة في مجال الحلاقة الفاخرة للرجال

كونها علامة تجارية رائدة في مجال العناية الشخصية للرجال، تهدف "ذا آرت اوف شيفينغ" إلى تقديم "التجربة المثالية للرجال"، فمهمتنا هي مساعدة الرجال على تحقيق العناية الشخصية المثالية من خلال التعامل مع العناية الشخصية ليس كعمل روتيني بل كطقوس ممتعة.

مستحضرات ذا ارت اوف شيفينغ

استلهامًا من التدريب الاحترافي والتراث الكلاسيكي لخدمات الحلاقة التقليدية للرجال تحتل ذا آرت اوف شيفنج مكانة تؤهلها لأن تصبح شركة رائدة في صناعة تصفيف الشعر التي تبلغ قيمتها 43 مليار دولار والتي تنمو بمعدل أسرع من نشاط التجميل النسائي، لقد تطور ما بدأ بمتجر صغير في مانهاتن ليصبح مجموعة واسعة من متاجر التجزئة الفاخرة التي تركز على الرجال في جميع أنحاء العالم - أكثر من نصفها يحتوي على ما يُعرف بباربر سبا، وهو مفهوم فريد للخدمة الرجالية يجمع بين خدمات الحلاقة التقليدية مع علاجات الوجه بالزيوت الأساسية، وبحلول أبريل 2018، كانت الشركة تدير أكثر من 120 موقعًا في جميع أنحاء العالم.

مستحضرات ذا ارت اوف شيفينغ

خط منتجات ذا آرت اوف شيفينغ

ذا آرت اوف شيفينغ هي أكبر علامة تجارية للعناية الشخصية للرجال وأكثرها تميزًا مع منتجات عناية تحتوي على الزيوت الأساسية وأدوات حلاقة عالية الجودة، وسلسلة تجزئة مختصة بالعناية بالرجال، لقد بدأت العلامة التجارية ثورة في عالم العناية بالرجال مع أربع عناصر أساسية للحلاقة المثالية The 4 Elements of the Perfect Shave® وهي علامة تجارية من الروتين الخاص بالحلاقة باستخدام الماء التي تتمركز حول الطريقة التالية: جهز البشرة، ضع الرغوة، احلق ثم رطب. أضافت شركة ذا آرت اوف شيفينغ لخط منتجاتها الكلاسيكية لتقديم حلول للعناية الشخصية بالرجال من الرأس للقدم.

تشمل المنتجات عناية بالشعر وعناية بالذقن وعناية بالبشرة وعناية بالجسم وعناية بالحلاقة وعطور راقية كما تشمل مجموعة شاملة من الإكسسوار ومنها شفرات الحلاقة وفرش وأدوات واكسسوارات والمنتجات المصنعة من خليط فريد من المكونات النباتية والزيوت الأساسية الخالية من الصبغات الصناعية والكحول.

باربر سبا ذا آرت اوف شيفينغ

خدمات باربر سبا

يقدم آرت اوف شيفينغ باربر سبا® للرجال تجربة رائعة للاستمتاع في بيئة رجالية مترفة، تتميز المواقع المختلفة بأكبر مجموعة من الخدمات التي تقدمها العلامة التجارية في متجر يحتوي على جميع منتجات باربر سبا الفاخرة.

باربر سبا ذا آرت اوف شيفينغ

وتمتلك ذا آرت اوف شيفينغ حلاقون خبراء مدربون بعناية لتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات باستخدام منتجات ذا آرت اوف شيفينع والزيوت الأساسية الخالصة لتترك العملاء في مظهر رائع وحالة من الاسترخاء، كما تشمل خدمات الحلاقة التقليدية ومنها القصة الملكية الشهيرة للعلامة التجارية والحلاقة التقليدية والقصات وحلاقة الرأس والعلاجات السريعة للوجه والذقن أو اللحية حول الفم وأكثر من ذلك بكثير.

 تصميم ذا آرت اوف شيفينغ

 تصميم المكان

يتميز تصميم المواقع بمواد عالية الجودة بما في ذلك الأرضيات التقليدية المكسوة بالبلاط والألواح الخشبية والأثاث المصنوع من الجلد الممزوج والذي يضفي إضاءة ملونة وأجواءً جذابة ودافئة، إن ثراء المواد والشعور بالحميمية في تصميم الحرفة تجربة فريدة من نوعها للعلامة التجارية للرجال في سوق التجزئة، مما يدعم المستوى العالي من الخدمات الشخصية التي تقدمها العلامة التجارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار