"ذا ديل" - منفذ البيع الرائد "أوتليت" للأزياء الفاخرة في دولة الإمارات

يعلن عن خصومات هائلة إضافية مع إطلاق تشكيلة صيف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
"ذا ديل" - منفذ البيع الرائد "أوتليت" للأزياء الفاخرة في دولة الإمارات

لا تفوتوا فرصة اقتناء الأزياء العصرية الأكثر رواجًا لهذا الموسم الصيفي، مع التشكيلة الفاخرة الجديدة من "ذا ديل"

يمكنكم الآن الحصول على قطعة فاخرة من تصميم أشهر مصممي الأزياء بخصم يصل إلى 70% على السعر الأصلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 13 يوليو 2022: أعلن "ذا ديل"، الوجهة الأولى للأزياء الفاخرة بأسعار تنافسية في دولة الإمارات، عن مزيد من التخفيضات الهائلة، مع تشكيلة الصيف الجديدة.

تتميز تشكيلة "ذا ديل" الصيفية المنسقة بعناية بأروع قطع الأزياء العصرية، فضلًا عن خصم إضافي بنسبة 20% على الأسعار المخفضة بالفعل.

إذا كنتم تبحثون عن إطلالات أنيقة تشعركم بالتميز طوال موسم الصيف، فلا داعي للتفكير "ذا ديل" لديه الكثير، بدءًا من ملابس السباحة وأغطية ملابس السباحة النسائية، مرورًا بالعديد من خيارات ملابس الأطفال، وأحدث صيحات الموسم التي لا تفوت، وحتى ملابس العمل الأنيقة، وأفخم القطع المتميزة المثالية للحفلات ومختلف المناسبات والمزيد.

مجموعة متنوعة تضم أكثر من 250 علامة تجارية عالمية، بما في ذلك أشهر بيوت الأزياء الفاخرة المفضلة لدى الكثيرين مثل "توري بورتش"، و"فيرساتشي"، و"ماكس مارا" و"كلوي"، بالإضافة إلى العلامات الكلاسيكية مثل "روبيرتو كافالي" و"رالف لورين"، فضلًا عن القطع العصرية المميزة لدى "زاديج آند فولتير" و"لونج شامب"، و"كنزو"، والعلامة المفضلة لدى المشاهير "دي سكويرد2".

لا تفوتوا فرصة تحديث خزانة ملابسكم بقطع فاخرة تحمل بصمة أشهر مصممي الأزياء، إذ يوفر "ذا ديل" أكثر من 5000 تصميم بخصومات تتراوح بين 40 - 70% على أسعار القطع الأصلية.

يشمل العرض المذهل تشكيلة من الإكسسورات المميزة التي تتبع أحدث صيحات الموضة، بما في ذلك النظارات الشمسية، والأقراط الأنيقة، والعطور، والأحذية، والحقائب مقابل أسعار مناسبة.

وللأحباب الصغار من جميع الأعمار حتى سن المراهقة، متجر "ذا ديل كيدز أوتليت" لدى "دبي أوتليت مول" يقدم تشكيلة رائعة من أرقى العلامات التجارية لملابس وأحذية الأطفال، بما في ذلك علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة "بيتي باتو"، ومتخصصي ملابس السباحة والملابس الجاهزة المتميزة "فيلبروكان"، بالإضافة إلى أشهر علامات الملابس الرياضية مثل "لاكوست" و"فيلا".

يمكنكم أيضًا شراء أجود أنواع الأحذية بتصميمات عصرية وكلاسيكية تناسب مختلف الأذواق لدى متجر "ذا شو ديل أوتليت" مع تشكيلة متنوعة من أرقى العلامات التجارية العالمية.

صرح "جوناثان جيفون" مدير عام "ذا ديل أوتليت" لدى مجموعة "شلهوب" قائلًا: "يتطلع الجميع للظهور بإطلالات مميزة وتجديد خزانة الملابس خلال عطلة الصيف، لذا نقدم في "ذا ديل" العديد من العروض المذهلة على القطع الفاخرة من أشهر مصممي الأزياء بأسعار لا مثيل لها".

وأضاف قائلًا: "نسعى لتقديم أفضل العروض لتنال رضا العملاء، إذ سيجذب الخصم الإضافي بقيمة 20% المستهلكين على أوسع نطاق".

واختتم حديثه قائلًا: "نهدف إلى توفير الأزياء الفاخرة بأسعار تنافسية من خلال منافذ البيع المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات والمنصة الإلكترونية سهلة الاستخدام، لتجربة تسوق سلسة وممتعة".

يمثل منفذ بيع الأزياء الراقية التابع لمجموعة "شلهوب" للخدمات والأزياء الفاخرة، وجهة لا مثيل لها لعشاق الموضة الذين يرغبون في التسوق من أفضل العلامات التجارية وشراء القطع المميزة من أشهر مصممي الأزياء بأسعار مناسبة، مع تجربة تسوق ممتعة وسلسة من خلال المنصة الإلكترونية أو مباشرة من منافذ "ذا ديل" المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات، ولتسوق أحدث التشكيلات، يرجى زيارة www.thedealoutlet.com/ae-e

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار