رؤى ابنة هند القحطاني تفاجئها بتغير شكلها وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
رؤى ابنة هند القحطاني تفاجئها بتغير شكلها وهذا رد فعلها

فاجأت رؤى ابنة مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، والدتها بتغيير شكلها الكبير بعد أن ساعدتها ابنة خالتها في وضع مكياج وتصفيف شعرها.

ابنة هند القحطاني تفاجئ والدتها

ونشرت رؤى ابنة هند القحطاني، فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لتوثيق رد فعل والدتها على رؤية تغيير شكلها بعد أن وضعت المكياج.

وظهرت رؤى ابنة هند القحطاني بتسريحة شعر متغيرة قليلاً ووضعت ميكاج مشيرة إلى أنها تريد أن تفاجئ والدتها قائلة: "ابغى أصور لكم رد فعل أمي، لسه ما شافت اللوك ولا جت تشيك ولا شعر ولا مكياج شافت، الحين أنا بروح لها".

وأشادت هند القحطاني بشكل ابنتها رؤى معبرة عن سعادتها الشديدة برؤيتها، قائلة: "ما شاء الله مستحيل يجنن شكلك أصلا شكلك حلو، الله يا زين".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتغزل هند القحطاني في ابنتها، خاصة بعد الانتقادات التي تتعرض لها بسبب إطلالتها الجريئة.

وحرصت عند القحطاني من قبل على دعم ابنتها بعد انتقادات إطلالتها في حفل كاظم الساهر، بإعادة نشر صورتها قائلة:" ما شاء اله شايفين الكتكوتة بتاعتي الله وأكبر، لفي وريهم الفستان" لتستجيب الابنة لطلب والدتها وتبدأ في استعراض فستانها الأزرق اللامع".

وكشفت عند القحطاني نجاة ابنتها، رؤى، من محاولة سرقة، ووثقت الفاشنيستا السعودية مكالمة هاتفية لها مع ابنتها.

وقالت الفاشنيساتا السعودية: "إيش هذه الناس حسبي الله ونعم الوكيل يريدون ببنتي سوء  ويأذوونها؟  الله لا يوفقهم، ما صار لها شي بس هي تقول إن نظراتهم كانت غريبة".

 وأكدت هند القحطاني على ضرورة حمل الأبناء لهواتف محمولة لتواصل مع عائلاتهم وأن هذا الأمر قد يكن سبباً لنجاتهم من أي شر.

انتقادات لـ رقص رؤى ابنة هند القحطاني

تتعرض ابنة هند القحطاني للعديد من الانتقادات والتي كان آخرها ظهورها وهي ترقص على إيقاع صوت والدتها وهي توقظ أشقاءها من النوم بطريقة إيقاعية للكلام العادي.

ويبدو أن هند القحطاني قد جهزت الأغنية خصيصا لرقصة ابنتها، إذ كانت تنادي على اسمها بجانب أسماء أبنائها الآخرين بينما هي كانت متيقظة بالفعل من النوم.

وقالت هند القحطاني: "رؤى ربا معتز يلا اصحوا"، لتقوم رؤى بتحريك ذراعيها ووسطها بطريقة راقصة على إيقاع صوت والدتها، ولكنها احتفظت بملامح وجهها جامدة بدون ابتسامة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار