سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتحقق أمنيته كشرطي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتحقق أمنيته كشرطي

احتفلت خبيرة التجميل والمشهورة السعودية سارة الودعاني، بعيد ميلاد ابنها سعد، بشكل وطريقة مختلفة وذلك من خلال تحقيق أمنية له.

ابن سارة الودعاني أصغر شرطي

وحققت سارة الودعاني أمنية ابنها في أن، يصبح شرطيا، وثقت سارة الودعاني في مقاطع فيديو وصور عبر حسابها في تطبيق سناب شات، حفل عيد ميلاد سعد الثالث، إذ أكدت أن ابنها اختار أن يكون شرطيا في يوم ميلاده، لتقوم بتحقيق هذه الأمنية له.

سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتحقق أمنيته كشرطي

وأظهرت الودعاني مكتبا كمكتب الشرطة ويحمل شارة الشرطة، كما قامت بإلباس ابنها زي ضباط الشرطة، لتحاكي الدور بشكل أقرب للواقع.

وقامت خبيرة التجميل بتوثيق تصميم ملفات قضايا، وتفاصيل عمل الشرطة بمشاركة زوجها وأفراد من أسرتها، كما نشرت فيديو لابنها وهو يقوم بقيادة سيارة أطفال كهربائية حملت شعار الشرطة.

سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتحقق أمنيته كشرطي

أبناء سارة الودعاني:

ولسارة الودعاني طفلين اسمهما سعد وسكرة.

واعتادت سارة الودعاني على مشاركة متابعيها صور ولقطات عفوية مع صغارها، كما اعتادت على نشر صور ابنها الأكبر سعد الذي أنجبته في فبراير/شباط 2019، وبعض اللقطات الطريقة له وبسبب هذا تعرضت للكثير من السخرية حيث قارن الجمهور بين صورها مع ابنها وبعض الشخصيات الكرتونية، إلا أن جمهور سارة الودعاني رفض هذه الصور ودافعوا عنها وأوضحوا أن الأطفال خط أحمر ولا يجوز أبداً السخرية منهم كما طلب البعض من سارة رفع قضية على من سخروا من ابنها.

وفي نهاية العام الماضي 2020، استقبلت سارة الودعاني مولودتها الثانية سكرة، وذلك بعد حوالي عامين من ولادة ابنها الأول سعد.

وكانت سارة الودعاني قد أعلنت عن الخبر من خلال بوست لها على إنستقرام، كتبت فيه "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا بأجمل العطايا سكرة" وتابعت قائلة: "اللهم أنبتها نباتا حسنا، واجعلها قرة عين لنا".

من هي سارة الودعاني؟

تعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة، كما أنها من أفضل وأجمل النساء في المملكة العربية السعودية وتحظى بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مشهورة ومتألقة عبر السناب شات في السعودية. 

سارة الودعاني كانت قد تزوجت من شاب يدعى عبدالوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزفافها أكثر من مرة، حيث أقامت حفل يوم الحنة وحفل آخر في جزر المالديف ثم أعلنت عن حملها في طفلها الأول منتصف شهر فبراير 2019.

خلال فترة الحمل اعتمدت سارة الودعاني على عدد من الإطلالات المتنوعة أغلبها من العباءات المزركشة أبرزها كانت عباءة تجمع بين اللونين الأخضر والذهبي وتحمل الستايل الهندي بعض الشيء مما أبرز الحمل في طفلها الثاني بطريقة لطيفة وأنيقة.