بالساري الهندي: هند البلوشي تقيم غبقة وتحتفل بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
بالساري الهندي: هند البلوشي تقيم غبقة وتحتفل بعيد ميلادها

خطفت الفنانة هند البلوشي الأنظار بسبب إقامتها احتفالين فاخرين في توقيت واحد، حيث أقامت غبقة رمضانية حضرها العديد من النجوم والشخصيات البارزة، والذين شاركوها أيضاً الاحتفال بعيد ميلادها.

عيد ميلاد هند البلوشي

أطفأت هند البلوشي شمعتها التاسعة والثلاثين، واستقبلت عامها الأربعين وسط حفاوة من محبيها الذين كانوا حريصين على مشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها في الحفل الذي أقامته.

وشاركت هند البلوشي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور والفيديوهات وثقت لقطات احتفالها، وحضرت معها الشيخة أم راكان الصباح، التي وجهت لها كلمات عذبة مهنئة إياها في يوم ميلادها وقالت: "عيد ميلاد فنانتنا الجميلة الحلوة هند البلوشي، جمعتنا على خير ومحبة في الغبقة الرمضانية، وأقول لها كل عام وأنت بخير ويا حلو قعدتك ويا حلو حفلتك ويا حلو عيد ميلادك".

شاهدوا الفيديو

وكتبت هند البلوشي معقبة على كلمة الشيخة أم راكان الصباح: "طفيت شمعتي الـ39 مع الغالييني، حبيبة قلبي الغالية الشيخة أم راكان الصباح والحبيبة أم نواف الصباح وأنت بخير وصحة وسلامة وعافية يا رب"، كما وثقت حضور كل من الإعلامية مشاعل الزنكوري والمهندسة منى قاسم والفنانة باسمة حمادة والفنانة ريم أرحمة.

غبقة هند البلوشي

غبقة هند البلوشي

وأقامت هند البلوشي غبقتها الرمضانية بحضور نفس النجوم، وسط تساؤلات حول عدم تداول فيديوهات أو صور لشقيقاتها وتجدد الحديث عن الخلاف بينهما، فيما نسقت هند الديكورات الفاخرة على أجمل طراز مناسب للاحتفالات الفخمة.

هند البلوشي ظهرت في الغبقة بالساري الهندي الذي اختارت له اللون الأسود مع ورود بارزة بتطريز يدوي أنيق باللون الذهبي من خيوط السيرما الأنيقة، ولفتت الأنظار بوصلة شعر طويلة اختارت أن تزين إطلالتها بعد قص شعرها قصة قصيرة منذ أشهر قليلة.

هند البلوشي بالساري الهندي

هند البلوشي لم تختر فقط إطلالة هندية، بل قررت عمل فقرات فنية وغنائية مختلفة على نفس الطراز، حيث استعانت بعازفة فيولين قدمت فقرة مميزة، وبعد انتهاء هذه الفقرة، قدمت مع ضيوفها رقصة هندية وصفها البعض بأنها غريبة ومثيرة للجدل.

غبقة هند البلوشي

فيما كتب البعض معقباً على فيديو الرقص المتداول: "تدرون كل هالمسخره بمناسبة عيد ميلاد هند البلوشي"، "لا حصلت الهنود ولا العرب بهالرقص المخجل"، "عيب والله حرمة الشهر انتهاك غريب للشهر الفضيل"، "كل هذا عشان عيد ميلادها صادف رمضان؟ الحمد لله اللي ما صادف رأس السنة وش كانت بتسوي"، "هدول ما يعرفون العيب يعني"؟ "أعوذ بالله حولوا شهر الطاعة والعبادة إلى حفلات ورقص ومسخرة عافانا الله الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم الله وفضلنا على الكثير من خلقه".

عيد ميلاد هند البلوشي

واستنكر البعض البذخ المبالغ فيه للغبقة الرمضانية التي من المفترض أنها تشهد زيارات خفيفة بين الإفطار والسحور، بدون مآدب أو مبالغات ورفاهية مبالغ فيها، لافتين إلى أن ما تفعله بعض الفنانات من مظاهر احتفالية زائدة عن الحد، يُخرج الاحتفال البسيط بالشهر الكريم من سياقه.

وقال البعض: "أهوا الاسم غبقه لكن الواقع حفلة أو عرس الله يهديهم"، "الغبقة الكويتية هي اجتماع عائلي بعد صلاة التراويح ويمتد قبل السحور ويكون فيه عشاء هذي اللي نعرفه بالكويت وعادة ما تكون بالعشر الأواخر لأن الناس ترتبط بصلاة القيام أما غبقة هند البلوشي هذا شي ما نعرفه أبداً ولا عمره صار نسأل الله السلامة".

غبقة هند البلوشي

الجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية هند البلوشي تحتفل بعيد ميلادها في الثامن عشر من شهر مارس/ آذار من كل عام، وهي من مواليد عام 1985 واحتفلت بعيد ميلادها التاسع والثلاثين قبل يومين فقط.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار