بصورة بملامحها الطبيعية: فرح يوسف ترد على منتقدي تغير شكلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
بصورة بملامحها الطبيعية: فرح يوسف ترد على منتقدي تغير شكلها

شاركت الفنانة السورية، ونجمة أراب آيدول، فرح يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة بملامحها الطبيعية ترد بها على الانتقادات التي تتعرض لها من قبل الجمهور بسبب تغيُّر شكلها، نافية خضوعها لعمليات تجميلية.

فرح يوسف ترد على منتقدي تغير شكلها

شاركت فرح صورتها التي تظهر خلالها بملامحها الطبيعية، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "للناس إلى عم تسأل أنا شو عاملة بحالي وليش متغيرة وكتير أسئلة من هالنوع.. بحب قلن إنه أنا متل ما أنا ما تغيرت". وأضافت قائلة: "بس بحب غيّر لوكات وساوي قصص جديدة وجرّبها..شكلي الطبيعي بدون اي ستايلات غريبة..منيح هيك ولا لسا رح تضلو تتنمرو علي".

فرح يوسف

تتعرض فرح يوسف للعديد من الانتقادات خلال كل مرة تظهر فيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تغير شكلها ويتم اتهامها بالمبالغة في عمليات التجميل وتطبيق المكياج.

سابقًا، كانت فرح يوسف، قد تعرضت أيضًا لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما طالبت بالسماح بالزواج المدني في سوريا. وأعلنت فرح ديانتها، وقالت إنها مسلمة وزوجها مسيحي، وأضافت في حوار مع الإعلامية رابعة الزيات: "أطالب بوجود زواج مدني بسوريا، حرام 2 يحبوا بعض، ويدخلوا بمشاكل بسبب فرق الدين".

وصرحت المطربة السوية، أنها زوجها عرض عليها الدخول في الإسلام ليتمكن من الزواج منها، وأوضحت: "زوجي عرض عليا يغير ديانته ويدخل الإسلام وأنا رفضت، لأنه مش عدل هالشي، هو مسيحي وأنا مسلمة، نحن الاثنين بنكمل بعض، هذا لا يعني أننا مختلفان، نحن الاثنين بنعبد الله الواحد، فمش عدل لحتى يتزوجني أو أصير حلاله يتخلى عن دينه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار