ملاك الكويتية تهاجم مسلسل من شارع الهرم إلى وترد على منتقديها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
ملاك الكويتية تهاجم مسلسل من شارع الهرم إلى وترد على منتقديها

هاجمت الفنانة ملاك الكويتية مسلسل من شارع الهرم إلى لتنضم بذلك إلى قائمة المشاهير اللذين هاجموا المسلسل واعتبروه يسيء للمجتمع الكويتي.

ودافعت ملاك عن الهجوم الذي تعرضت له بسبب بعض تصريحاتها، معتبرة أن الهجوم جاء دون أن يعرف الناس أصل التصريحات.

ملاك الكويتية  تهاجم مسلسل من شارع الهرم إلى

وعن تصريحاتها عن مسلسل من شارع الهرم إلى، قالت ملاك الكويتية: "أنا مواطنة كويتية وعندي عيال أخاف عليهم ما أبغي عيالي تضيع ويصيروا زي اللي ضاع، الأولى إن نقدم حاجة تفيد الديرة، لما نمنع الناس تعبر عن رأيها كيف راح يدافعوا عن حريتهم؟".

 وأضافت ملاك الكويتية: "أنا ضد الهجوم على المسلسل لكن هذا لا يعني أني مع المسلسل، أنا ضد المسلسل وضد التصريح، هما عاوزين يقدموا فن، لكن الفن فيه وايد أشياء يمكن نقدمه".

 واعتبرت ملاك أن الهجوم على المسلسل زاد من عدد مشاهداته قائلة: "اللي زم المسلسل زاد انتشار الفساد، الشخصيات إلى موجودة في المسلسل موجودة في كل المجتمعات لكن إحنا غلط نطلعها بهذه الصورة الجريئة، كل جرأة ليها حدودها، أنا ممكن أكون جريئة بالقضية مو جريئة بالطرح".

من جهتها، أعادت مي العيدان نشر حلقة ملاك الكويتية مع فجر السعيد، ونشرت بجوارها صورة جمعت بين هدى حسين نجمة مسلسل من شارع الهرم إلى وملاك الكويتية وفجر السعيد، وعلقت عليها بكلمات تشير بها إلى لينك الحلقة على يوتيوب.

ملاك الكويتية تدافع عن أعمالها

ورداً على سؤال فجر السعيد حول أعمالها إن كانت تتضمن مشاهد جريئة قالت ملاك: "فيه بالطبع جرأة في الطرح لكن فيه فرق بين الجرأة والإباحية، والفرق وايد كبير". لتعتبر أن ما تقدم في مسلسل من شارع الهرم إلى هو إباحية وليس جرأة.

وأضافت: "هو كيفهم، هذا العمل يمثل الشريحة اللي قدمت المسلسل، أفكارهم هما اللي صنعت هذا العمل، أنا ممكن أعمل نفس فكرة العمل لكن ما بهذه الجرأة، أقدر أوصلها بطريقة أهدى، مع العلم إن من عمر الدنيا في جرأة، لذلك فيه أعمال كويتية ما تنعرض، لكن أنا ضد الجرأة في هذه الأعمال رغم أني جريئة، لكن أعمالي اللي بدخلها كل بيت ليست جريئة".

 وتابعت: "ليش ينعرض لي عمل يخدش حياء الناس، أنا عندي أصدقاء مانعين أهلهم من رؤية أعمال معينة، أنا جريئة في أفكاري وأقولها  لكن الأعمال اللي بقدمها تدخل كل بيت لذلك يجب احترامها.. فيه مشهد من المشاهد إن طفلة صغيرة منحاشة تحت السرير مسكرة أذنها والأب والأم فوق السرير، فطبيعي إني مش هخلي عيالي يشوفوه علشان ما يفهموش اللي أنا فهمته".

ملاك الكويتية تكشف تفاصيل بدايتها

وتطرقت ملاك الكويتية في لقائها مع الإعلامية فجر السعيد عن تحرش أحد الفنانين بها، وكشفت تفاصيل دخولها إلى الفن قائلة: "الأسرة عندي صعبة كنت هربانة سنتين لكن أبو بنتي هو اللي كان واقف أمامهم ويدافع عني، ولكن دخلت الفن من ورا زوجي، أيامها كلمت فيصل الحمراني قلت له عايزة أمثل وحذرني، وقتها عمري كان 17 سنة".

 وأضافت: "حاولت التواصل معاه وشرحت له رغبتي الدخول للفن، وقتها رشح لي شخص وقالي إنه حيقدمني لشخص ، لكن للأسف هذا الشخص من الناس اللي تسيء للوسط الفني، وقتها أنا كنت صغيرة وحاول يتحرش فيا، ورفضت فشال كل مشاهدي، وقتها قلت مش هكمل، وقابلت شخص تاني رشحني لمنتج كان بيدور على بنت ل16 حلقة، وقت ما كنت موجودة كان يكلم البطلة وقالها راح أجيب واحدة جديدة وأسويها نجمة، وهو برات الحريبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار