رانيا يوسف تستعرض أنوثتها ببنطلون لاتكس لامع وتوب يكشف بطنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
رانيا يوسف تستعرض أنوثتها ببنطلون لاتكس لامع وتوب يكشف بطنها

استعرضت الفنانة رانيا يوسف أنوثتها بفيديو أطلت فيه، وهي ترتدي بنطلون لامع ضيق وتوب يكشف بطنها، ورغم عبارات الغزل التي انهالت عليها لم يخل الأمر من الانتقادات.

رانيا يوسف بإطلالة جريئة في أحدث ظهور

نشرت رانيا يوسف فيديو لها من أحد الأماكن العامة، وظهرت بإطلالة جريئة وهي تصعد على السلم الكهربائي، جاءت عبارة عن بنطلون لاتكس Latex أسود لامع مع ارتدائها توب كشف عن بطنها، وأخذت تنظر للكاميرا خلفها بدلال وأنوثة.

تفاعل متابعو رانيا يوسف مع أحدث ظهور لها، فتغزل فريق في جمالها وأنوثتها ورشاقة قوامها، ولكن لم يخل الأمر من معاتبة البعض لها على جرأة إطلالتها.


رانيا يوسف تحتفل بمرور 20 عاماً على عائلة الحاج متولي

من جهة أخرى، حرصت رانيا يوسف على الاحتفال بمرور 20 عاماً على أول عرض لمسلسل "عائلة الحاج متولي"، وذلك عبر حسابها على تويتر بنشر صورة من بوستر العمل وعلقت قائلة: " 20 سنه عدوا علي مسلسل عائله الحاج متولي، مين فاكر رانيا يوسف كان إسمها ايه في المسلسل".

رانيا يوسف تحتفل بمرور 20 عاماً على عائلة الحاج متولي
أعمال رانيا يوسف

وعن أعمال رانيا يوسف القادمة، بدأ تصوير مسلسل "شارع 9" الذي تشارك في بطولته ومن المنتظر أن يتم الانتهاء منه في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

يشارك في بطولة مسلسل "شارع 9" عدد من النجوم بجوار رانيا يوسف منهم الفنانة نرمين الفقي والفنان محمود عبد المغني وأحمد سلامة ومحمد وفيق وغيرهم من النجوم.

ويعد مسلسل "شارع 9" من البطولات الجماعية التي تدور أحداثه حول مجموعة من القصص المتشابكة.

وعن دورها في العمل، قالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أنها تؤدي شخصية طبيبة نفسية تكتشف في أول حلقة خيانة زوجها، وتتوالى الأحداث بكشف مواقف عدة مع مرضاها إلى جانب حياتها الشخصية.


وأضافت رانيا يوسف أنها لجأت لأطباء نفسيين خلال الفترة الماضية، من أجل الاستعداد لتقديم شخصية "راجية" في مسلسل "شارع 9".

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف التي عرضت لها كان مسلسلين وهما "الحرامي" و"مملكة إبليس"، والعملين تم عرضهما عبر منصة شاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار