بعد اختفاء شهور: شهد الياسين تعلن حملها وتستعرض بطنها المنتفخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
بعد اختفاء شهور: شهد الياسين تعلن حملها وتستعرض بطنها المنتفخ

أعلنت الفنانة العراقية شهد الياسين عن سبب اختفائها لشهور عن السوشيال ميديا وعدم تواصلها مع محبيها في الفترة الأخيرة، وهو أنها حامل في شهرها الخامس.

شهد الياسين تعلن حملها

كشفت شهد الياسين عن حملها في الشهر الخامس، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها قالت فيه أنها في الفترة الأخيرة كثيراً ما كانت تقول إنها تعاني من زيادة الوزن، كما أن اختفاءها عن مواقع التواصل عدة شهور دفع البعض للسؤال عنها.

وأضافت شهد الياسين أنه حان الوقت ليعرفوا أنها حامل في شهرها الخامس، واستعرضت بطنها المنتفخ مشيرة إلى أن بطنها مازالت صغيراً لتطلب من محبيها الدعاء لها أن يتم حملها على خير وترزق بمولود سليم.

تفاعل الجمهور مع خبر حمل شهد الياسين متمنين لها السلامة، وأن ترزق بطفل سليم معافى وأن تكون في أحسن حال.


زواج شهد الياسين

وكانت شهد الياسين احتفلت بزواجها في شهر يونيو 2019 في حفل فخم حضره نجمات الخليج، وحرصن بدورهن على بث لقطات من الحفل لمحبيهن عبر حساباتهن على سناب شات، لنقل الأجواء لحظة بلحظة.

ومن نجمات الخليج اللاتي حضرن حفل زفاف شهد الياسين، كانت الفنانة لمياء طارق ونورا ومي عبدالله، ليتم تداول مقطع لهن وهن يرقصن على أنغام الموسيقى، كما حضرت الحفل الفنانة هبة الدري التي استعرضت إطلالتها على سناب شات، فأطلت بفستان أسود مزين بالريش من الأكمام.

وأطلت العروس شهد الياسين بفستان منفوش بتصميم Off Shoulder، كما اختارت تسريحة شعر ناعمة فزمت جانبي الشعر مع ترك الخصلات منسدلة بالكامل، مع اعتمادها على مجوهرات ماسية خطفت الأنظار.


يذكر أن شهد الياسين أعلنت عن عقد قرانها في شهر مايو 2019، عندما حرصت صديقتها الفنانة هيفاء حسين على المباركة لها على انستقرام، ثم نشرت الفنانة العراقية بنفسها فيديو على حسابها تشكر فيه كل من بارك لها على عقد قرانها، مشيرة إلى أنها ستقيم حفل زفافها بعد شهر رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار