الشيف بوراك يبكي ويستغيث بمتابعيه بعد زلزال تركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
الشيف بوراك يبكي ويستغيث بمتابعيه بعد زلزال تركيا

ظهر الشيف بوراك التركي منذ الساعات القليلة الماضية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، من خلال مقطع فيديو وهو يبكي وينهار بسبب زلزال تركيا الذي حدث بالأمس.

الشيف بوراك يعبر عن حزنه بسبب زلزال تركيا

شارك الشيف التركي بوراك متابعيه حول العالم، مقطع فيديو جديد عبر به عن حزنه وما حدث في تركيا أمس، حيث دمر زلزال تركيا أمس الإثنين الموافق 6 فبراير، والذي راح ضحيتها آلاف القتلى والجرحي.

فكان الشيق بوراك يبكي بحرقة وينهار أثناء حديثه على ما حدث في بلاده، حيث طلب المساعدة لكل شخص يستطيع تقديم الدعم، حيث قال أنهم لا يستطيعون فعل شيء في هذا الوضع الصعب التي تمر به بلاده تركيا، حيث دمر الزلزال العديد من المدن ودمرت المنازل، والطرق.

حيث قال خلال الفيديو "لا يمكنني أن أصف حزني، لا يمكنني أن أشرح مدى حزني بسبب هذه الكارثة، رحم الله هؤلاء الذين فقدوا أرواحهم سنحاول أن نفعل ما نستطيع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

زلزال تركيا يخلف الكثير من الضحايا

استيقظ الشعب التركي صباح يوم الإثنين الماضي على زلزال بقوة 7.7 درجة جنوب تركيا ومناطق شمالي سوريا، حث خلف العديد من الضحايا والمصابيين، كما وصل الزلزال إلى سوريا ولبنان وبيروت وفلسطين والعراق ومصر والكويت، مسببا حالة من الرعب.

وأعلنت وزارة الصحة السورية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 812 حالة وفاة و1449 إصابة في كل من المحافظات الآتية: حلب واللاذقية وحماة وريف إدلب وطرطوس، وذلك في حصيلة غير نهائية لعدد الضحايا، ولا تزال عمليات البحث والإنقاذ جارية على قدم وساق بسوريا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار